والله لعبة قويييييه بمعنى الكلمة سيناريو وقصه وحوار ورعب صح وفكرة رهيبه مو محلوبه وللأسف مضلومه من الفانز والله لو يصير لها فانز قوي تسكر على رزدنت ايفل
2026-06-20 08:46:34
122
17 Jul ! دَمِـث :
اخخخخ ما انسى المكان ذا بس
2026-06-21 07:15:13
21
moka san :
احسن من سلسله رزدنت ايفل
2026-06-20 09:03:43
13
GHOST :
احب عالمها ولله للاسف مراح يكون في the evil within 3
2026-06-20 12:42:58
1
ابو زهره B.Arch :
من امتع واجمل الالعاب
2026-06-19 16:25:48
20
ж :
منها عرفت ملزلز وهو التختيم الوحيد اللي شفته لعبدالله لاني وقتها كنت قاعد اختمها وكان أفضل تختيم ممكن تشوفه بحياتك ولكن للأسف خوينا أرشف كل التختيمات اللي كانت قبل الفيس كام
2026-06-23 01:51:37
0
Mood✨ :
الجزء الاول كان كئيييب الجزء الثاني مو حلو مره هل بيكون في جزء ثالث لسلسله؟
2026-06-23 00:58:50
1
BIG BOSS :
والله من العظمه
2026-06-20 02:59:52
5
M :
نسيت حق المصعد
2026-06-20 09:09:39
0
Nya🐈⬛ :
أنا أبي العبها بس مو قادره القاها ف الستور مدري ليش مع ان حسابي أمريكي ما القاها إلا ف التطبيق بس اما السوني نفسه لا شذا
2026-06-20 17:36:07
0
انكل مايرز :
والافضل
2026-06-20 08:47:06
1
silent.mem :
أتذكر لعبت الجزء الأول وحطيت نايت مير ومدري انه اصعب شي وبعد شهرين قدرت اختم اللعبه😂😂😂 ماكنت اعرف اطور ولا اعرف فايده المحاليل الخضرا 💔
2026-06-20 10:20:32
1
𝖙 :
اجواء الأول غيير والله
2026-06-20 20:22:03
2
. :
ايفل وذ ان هي افضل لعبه لعبتها بحياتي و دايم هي ردي الوحيد لسؤال وش لعبتك المفضله ، القصه جدًا جدًا رائعه العالم الرسوم و كتابات الشخصيات ببكي ابي ارجع أعيدها
2026-06-21 02:10:25
1
ابو تالين :
اكثر لعبه معطوبه والله
2026-06-19 23:46:52
0
ALIN ᖭི༏ᖫྀ :
ذكريات هاللعبه
2026-06-20 15:45:03
1
🌷ׁ ₊ :
ياخي فيه مراحل فيها تخوف و تحمس و بعضها كذا يجيب النومممممم
2026-06-20 05:59:48
1
To see more videos from user @sh_m4001, please go to the Tikwm
homepage.