رصيد اجازات التشغيل الذاتي اذا خلصت سنه ٢٠٢٦ هل يروح ؟ والا يترحل للسنه الجديده
2026-06-21 22:45:14
0
عنزيه :
لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا 😭
2026-06-21 12:45:21
0
Fa_11 :
السؤال فيه علاة في اول سنتين؟؟
2026-06-19 19:54:52
0
user8209148093143 :
ؤمن ضباء
2026-06-21 05:02:55
0
RT22 :
لا يوجد اي علاوة او تعديل خلال السنتين من توقيع العقد وتوثيقه في منصة قوى من بين الاساله التى لم يتم الاجابه عليها من قبل المسولين هل البدلات الأخرى الذي حصل عليها الموظف في المستشفيات التخصصية مثل الصدريه ونفسيه وغيرها الذي يحصل موظفين هذه القطاعات على بدلات مقطوعه وثابته شهريا مثل بدل العدوى والضرر وبدل النفسيه هل يحصلون عليها بعد توثيق العقود ام أنها تلغى وما يكون مسمى هذه الدلات لان حسب تصريح المسولين انه لايوجد اي بدلات إلا بدل السكن وبدل النقل ومتغيرها فتم اللغائه لماذا عند السوال عن هذه البدلات يتم التغاضي عنها وعدم الرد هل هذا الاستفسار لا يوجد له جواب ام ان المسولين لا يعلمون
2026-06-20 23:04:02
0
☀️ :
بند الأجور ايش وضعهم ؟
2026-06-20 19:30:37
0
user8209148093143 :
أنا موظفة قطاع خاص ؟
2026-06-21 05:02:33
0
To see more videos from user @majid20030, please go to the Tikwm
homepage.