هذيك الحقبة عشنا عنف من كل الجهات الأسره والمدرسه والمجتمع الله يعوضنا بس💔
2026-06-20 01:36:59
250
Ski :
نقول حسبي الله على كل معلمة تركت اثر سلبي في نفسي والله يسعد كل معلمة تركت اثر ايجابي في حياتي ويدخلها الجنة
2026-06-20 10:00:51
158
ميمي 🧚🏼♂️ :
عني مااسامحهم 😢😭
2026-06-20 03:30:51
127
❤️ :
ارعبتونا المساطر الخشب وكتابه عشر صفحات ابسط الاشياء ممنوعه اذا نسيتي دفتر او الواجب العقاب واقفه طول الحصه 🥺
2026-06-20 04:42:08
84
نجوى الحارثي 🌹 :
انا جيل التسعينات وكنت اكبر وحده في العايله وامي ماتعرف تقرا وتكتب وعشان تذاكر لي وكانت المعلمه تكتب لي كسلانه وامر ع كل الفصول 💔💔😔
2026-06-20 03:21:01
64
حصه :
سببو لنا عقد نفسيه كبرنا وكبرت معانا
2026-06-20 08:22:00
73
💛 :
كنا ندرس ندرس بمدارس عاهات بشريه
2026-06-19 18:30:10
77
🌺🌺🌺 :
طلعت معلمة وتجاوزت كل مامر ونا الآن المعلمة الحنونة اللي كل طالبتها يحبوها ويسألوا عنها…
2026-06-20 14:17:49
26
م ..١٩٨٠🍂 :
هذيك الفترة عشنا عنف من كل الجهات المدرسه والمجتمع الله يعوضنا بس💔
2026-06-20 07:45:22
21
الحمدلله :
خلونا نكره الدراسة
2026-06-20 02:48:27
22
nofa. 💕💕 :
الله الله كانوا يحطونها ويخلونا نطلع بالفسحه والورقه ورانا الله لايسامحهم اجي من المدرسه اطلع شارع وتجي بنت جيرنا العب معها وانا مستحيه منها لانها شافتني ويروح يومي وتعقدت من ورقه لان ماعندي احد يدرسني امي ماتعرف تقراء وتوديني حرمه مصريه كل عصريه واطلع من عندها والعب مع بنات حارتنا بشارع بس لما مدرسة تقول لي شاطرة نهاية لاربعاء اطلع فرحانه ولما ارجع السبت المدرسه مو نفسيتها يوم الاربعاء وترجع تحط الورقه مكتوب فيها عشان ماحليت رياضيات كان همي متى اطلع والعب حريم مع بنات جيرنا ونلعب بيتنا مجلس ونسوي بيت وتجي ماما تهدمه ونتظرها لما تنام نسوي مجلس اهم شي نكمل لعبنا وكانت ايام بساطه ويوم شهاده تلبسني امي فستان واروح اخذ شهادة 😂 ونوزع حلاوة بقرة على جيرنا 😂 الحمدالله على جميع نعم لان انا ام ٣ اطفال الحمدالله
المبالغات اللي الله يحرمنا منها بالعكس ماتأسسنا إلا على معلماتنا وكانوا من أفضل المعلمات خلقاً وإخلاصاً نرجع البيت حافظين الدرس حفظ من الأمانه اللي كانوا يراعونها في عملهم الله يسعد الأحياء منهم ويغفر للي ماتوا
2026-06-20 08:01:56
8
😍😍 :
جيل التسعينات اعظم جيل 😁
2026-06-20 02:37:11
6
Ma :
عفا الله عما سلف والله يسامحهم ويرحم من مات منهم خلاص كبرنا اعمارنا وصلت الاربعين ومشاكلنا وهمومنا زادت وفقدنا ناس غالين علينا ماراح نزعل على هالتوافه
2026-06-20 11:45:42
8
layla_lllll2 :
احب اقول لهم اني تخرجت واصبحت معلمة لغة انجليزية وحنونة مع طالباتي وخرجت حوالي 20دفعة وللحين صاملين بفضل الله ودعوة والديني
2026-06-20 15:08:18
8
... :
ماشفتا. منهم الا كل خير. رحم الله من مات منهم. علمونا الادب والحشمة والاحترام
2026-06-20 18:07:22
7
& :
سببو لنا عقد نفسيه كبرنا وكبرت معانا ولا كملت دراسه 😩
2026-06-20 14:20:51
9
S* :
صار لي نفس الشي واشد ويومياً لو احكيلكم كان 😳 بس عادي مسامحه 😂😂 مع اني كنت يتيمه بعمر سبع سنوات وظروفنا صعبه صارت ذكريات طفوله
2026-06-20 06:04:23
6
صمت الحزن (ميسان) :
إلي فرشوني ماني مسامحكم وصلت ٤٨ سنه وباقي الدمعه في عيني 🥹🥹🥹
2026-06-20 02:21:34
27
user9562499711958 :
الى لان وانا عندي خوف من الاملاء والقراءه بسسبههم يدورون بنا ع الفصول والله مانسيت وقدني ام لي طفلاينن🥺🥺
2026-06-20 02:20:09
24
صمت السنين :
إلى معلمات جيل الثمانينات اللي كتبوا لنا (كسلانة): أحب أبشركم أني خلصت مشواري الوظيفي كامل! الحمدلله بفضل ربي 🤍
2026-06-20 07:17:48
29
مشاعل :
احب ابلغهم اني طلعت دكتوره في أكبر جامعات الرياض بتخصص مميز.. ومتميزة على مستوى المملكة الحمد لله.. الدنيا ما توقف على أحد 💚🇸🇦
2026-06-20 12:50:35
5
Omnia :
كان أبوي يأخذ كتابي ويروح الشارع يسأل كيف احل الواجب كانوا مايعرفوا يدرسوني اميين الله يحفظهم
2026-06-20 09:25:05
14
اربعيني راقي :
أنا من جيل الثمانينات بدايه دراستي ١٤٠٣هـ صحيح كانوا شديدين بس كانوا مربين ورجال وتربويون ومعلمين أفاضل الطالب عندهم زي ولده بالضبط الله يجزأهم كل خير ويهفو عنا وعنهم
2026-06-20 02:21:58
5
To see more videos from user @r_511f7, please go to the Tikwm
homepage.