عندي مؤسسة الأشغال العمومية الكبرى والري شخص طبيعي نحوس نجرعها SARL
2026-06-23 23:13:58
1
e.Hamooodi :
هل هناك علاقة مباشرة بين سجل الشركة و توفير مناصب العمال المحليين أو الأجانب
2026-06-23 22:28:52
1
s_tayeb_ali :
نفس الطريقة لشركة بتموييل nesda??
2026-06-23 22:04:09
1
FarBou :
بالنسبة لعنوان التوطين، هل يمكن إستعمال العنوان الشخصي للمقر الإداري فقط للشركة ؟
2026-06-23 21:42:01
1
مول سيڨار :
سلام عليكم استاذة اود ان اسألك اذا ممكن
2026-06-23 18:54:53
1
Koaubi Ben :
اذا كان شخص عليها دين ف البنك واراد انشاء شركة براسمالها
هل نؤسس الشركة ام ان البنك سوف يقتطع دينه وعدم نشاة الشركة
2026-06-23 10:31:34
2
auto plus :
انا بدات في صناعة منظفات السيارات و الملمعات و افكر في الوثائق الان
هل لديك اقتراح
2026-06-23 18:07:23
1
guebacha :
NIS
2026-06-23 15:20:58
1
abdelhaktazghat :
سلام استاذ من فضلك اريد منكم رقم هاتف بخصوص امر حول الشركة
2026-06-23 17:07:02
1
ayasinya :
بالنسبة لفتح حساب يتم بعد تأسيس الشركة وتحرير راس مال الخمس يكون عند تأسيس اي 20%والباقي 80% يتم تحريرها في مدة خمس سنوات
2026-06-23 09:19:07
1
Messaudi Mohamed :
شكرا أستاذة محتوى رائع جدا راكي تقدمي فيه
استاذة هل كل ما زاد رأس مال الشركة تزيد مصاريف تأسيسها
2026-06-22 23:07:42
1
Nasri Gania :
واش هي الفايدة كي تدير سجل تجاري eurlولا sarl وبين الشخص الطبيعي.واش هو الفرق ومن هو المستفاد
2026-06-20 22:32:19
2
Amine chemiste 🧪 :
ماهو الحد الادنى لرأس مال الشركة
2026-06-21 17:52:59
1
مشتلة امين ولد عبد الله :
أنا عندي سجل تجاري بذور ونباتات سجل تجاري ثانوي مشتله وعندي بطاقه فلاح هل استطيع دمجهم في شركه
2026-06-22 09:40:07
1
El Ekssir :
ما القصد بشهادة السلبية
2026-06-21 19:09:15
1
بنك.راجحي💸 :
ممكن شرح لي كيفية تسجيل العمال من اول الى اخر شيء و كيفية دفع مرتباتهم
و شكرا مسبقا
2026-06-20 01:36:08
1
ayasinya :
واش من السلبية
لا بمجرد تحجز الاسم
ما يقدر حتى واحد يديه بعدك
فقط لازم تأسس الشركة في مدة ستة أشهر من يوم يمدولك الاسم لأنه تنتهي الصلاحية
2026-06-23 09:14:09
1
بنك.راجحي💸 :
ممكن تشرحي فائدة التوطين في حالة المشاريع الرقمية و الخدماتية
2026-06-20 01:35:25
1
Sofiane Yhk :
شكرا على هاد المحتوى
2026-06-23 17:56:01
1
شركة بيو سيف :
درت كلشي علامة تجارية مسجلة رسميًا وشهادة إينابي مؤسسة مصغرة ومجبرتش تدعيم وحدي تعبت في كلشي نحوس علامة تبان مكان حتا رد من عندهم ولا تدعيم
2026-06-20 18:29:31
1
patissrier :
أستاذة محترمة عندي سؤال حبيت ندير شركة مختصة في صناعة حلويات.ومخبوزات صناعية أنا راح نكون مشرف على تصنيع منتج من أول للأخير يعني أنا راح ندخل شريك مع شخص أنا عليا مسؤول على تصنيع وشريك أخر عليه أموال كيف ندير باش نحمي روحي بلي يكون عندي حق في هذي شركة أني خفت نتعب ونطور شركة وتصبح ناجحة في سوق ومنبعد مول دراهم يخرجني منها. بلا ماندي حق تعبي
2026-06-21 21:01:37
2
Akachat Abdelkader :
الذي يملك سجل تجاري للبيع بالتجزئة. هل يمكنه فتح شركة. وهل niss و nif يبقاو نفسهم
2026-06-23 16:33:51
1
Anouss ver :
مشكور وبارك الله فيك على المعلومة
2026-06-23 23:37:34
1
Ⓜ️🅾️♓️🅰️Ⓜ️...€D :
هل يمكن تحويل السجل التجاري من شخص طبيعي الى شخص معنوي eurl ؟
2026-06-23 23:31:16
1
To see more videos from user @business.consulting19, please go to the Tikwm
homepage.