وشنو هي النفقة كيفاش اسمها في الجزائر من فضلكم جاوبوني
2026-06-20 19:35:21
2
ikraikram92 :
ما درتيش زهر
2026-06-20 08:23:12
2
miracle :
لالة اميرة مشكورة ديريلنا وصفة غزالة كيفك على العارض و الجن العاشق راه كلشي معطل فحياتنا
2026-06-19 20:12:21
12
Basae b’t :
واش نديرها نهار عاشوراء ولا أي نهار جاوبيني عفاك
2026-06-21 13:14:13
0
Chelhazina69 :
Nafak c est quoi s il vous plaît
2026-06-19 20:13:20
1
Mikey😎Lamer :
🥰🥰🥰 شكراا على الوصفة غزااالة ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين 🤲❤️😘❤️😘
2026-06-20 15:02:25
1
لعود لقماري :
ولكن ماء الزهر لي فالوصفة فين انديروه
2026-06-19 20:32:29
6
Na Jj Jj :
شنو هيا نفقة؟؟؟
2026-06-19 23:16:52
0
user6341900527360 :
ايش هذه النفقة ما عرفناها
2026-06-20 19:37:03
1
Sultachayu :
ختي اميرة ماشي مشكل ادا بيتها داخل الداخل حدا الباب لانه حدايا جيران منقدرش نخليها برة جاوبيني عفاك
2026-06-19 20:38:03
0
ليلى :
اللهويسهل عليك انت اصلا وصفاااتك واعرين
2026-06-19 19:33:43
3
☠️ نور ونار ☠️ قانوني الخاص :
ختي واش نديروها نهار عيشورة ولا قبلي ولا من بعد
2026-06-21 00:40:06
1
Fati Fatima :
مشكورة حبيبتي ولكن كملينا وصفة اش نعملو من بعد يدينا من فظلك
2026-06-20 08:08:05
2
Hajar :
واش نديروها ليلة عاشروة يعني نهار 9 ولا 10
2026-06-20 14:31:30
1
لعود لقماري :
يا مغيث 7 مرات يا مغيث التائهين أغثني اللهم ارزقني يا رزاق واختر لي ولا تخير لي.
2026-06-19 20:30:13
11
mimi mimi :
نديرها انشاء الله بنية الرحيل لبيت جديد
2026-06-19 19:17:38
0
سلمى نور :
اميره الغزاله ديما مفكرانه مفكرانه و في العواشر والله الله تعالى ربي يحن عليك ويعطيك الرزق والتيسير والربح وكل حاجه ما كتمناها ان شاء الله في حياتك والله على الوصفات ديالك اللي كلهم غزالين والطوب وعند تجربه والنيه البنات النيه راه هي كل شيء🤲🤲
2026-06-19 22:15:34
1
شهد ❤️أميرة♥️ :
ختي ديك الحنة كاملة واش،نديروها غير اليدينا صافي عافاك فهمينا اكتر أو فين نغسلوها واش دااك الماء يمشي المجرة ......
2026-06-20 04:29:00
2
نور :
وهديك الحنة اللي بقات لاصقة في الارض نجمعوها في كلينيكس واش نسوسوها في الكاسرونة مع الحنة ولا اشنو جاوبوني