@danilo.mendess: Sexta-feira #fyp #🏳️‍🌈

Mendes
Mendes
Open In TikTok:
Region: BR
Friday 19 June 2026 19:03:00 GMT
50327
6558
42
66

Music

Download

Comments

oale_7
Ale :
Meu benzinho neném
2026-06-19 20:46:43
184
anaaaclttx
Ana ☆ :
sem seu amor,sem like
2026-06-19 19:07:46
121
dalvamoreirarosa
dalvamoreirarosa :
Cade seu amr divo
2026-06-19 20:22:18
15
rochaa.guii
Gui Rocha :
Amigo bem que você podia passar a sua lista de treino né eu quero ficar enorme igual você pode nos ajudar com essa missão
2026-06-20 21:38:30
1
rekaste_888
ruffy_888🏳️‍⚧️ :
abençoada seja sua beleza !
2026-06-26 16:16:30
0
alisson047ggg
Alisson Henrique Gonçalves :
passa qual pomada no cabelo?
2026-06-20 00:58:41
2
lacinnhos
𝑙𝑒ℎ ♡໒꒱ :
achei que ia aparecer seu namo 😞
2026-06-20 04:48:03
0
depression_moon
Mariana :
Vc tem quanto de altura?
2026-06-19 21:46:04
0
jadeson_oliveira
Jadeson oliveira :
Gatooo
2026-06-20 13:41:33
0
m3lch1orr
Erick :
oxi, TCK??
2026-06-20 01:30:14
1
kendollg
Kendoll :
😍
2026-06-20 03:06:14
0
felp_loz
Felp_lozanot :
😍😍😍😍😍
2026-06-20 13:36:44
0
lopezk75
❦𝓚𝓮𝓿𝓲𝓷シ♡ :
🥰🥰🥰
2026-06-21 21:14:24
0
michel.castillo410
Michel Castillo :
😏😏😏
2026-06-19 22:22:33
0
To see more videos from user @danilo.mendess, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كان بيننا ما يكفي من القرب لنظن أن الأيام لن تغيّر شيئًا، وأن الوجوه التي اعتدنا حضورها ستبقى دائمًا في أماكنها. ثم حدث ما يحدث بصمتٍ دائم؛ ابتعدتم، وابتعدنا، دون خصامٍ واضح أو وداعٍ يليق بكل تلك التفاصيل الصغيرة التي عشناها معًا. فجأة صار الطريق الذي كان مزدحمًا بالأحاديث خاليًا، وصارت الأسماء التي كانت تملأ القلب تمرّ مرور الغريب.
كان بيننا ما يكفي من القرب لنظن أن الأيام لن تغيّر شيئًا، وأن الوجوه التي اعتدنا حضورها ستبقى دائمًا في أماكنها. ثم حدث ما يحدث بصمتٍ دائم؛ ابتعدتم، وابتعدنا، دون خصامٍ واضح أو وداعٍ يليق بكل تلك التفاصيل الصغيرة التي عشناها معًا. فجأة صار الطريق الذي كان مزدحمًا بالأحاديث خاليًا، وصارت الأسماء التي كانت تملأ القلب تمرّ مرور الغريب. "بقيتو بعاد.." جملة قصيرة، لكنها تحمل ثقل المسافات كلها. ليست المسافة مسافة أماكن فقط، بل مسافة شعور أيضًا؛ أن يصبح من كان يعرفك جيدًا شخصًا لا يعرف عنك شيئًا الآن، وأن تتحول الضحكات القديمة إلى ذكريات تزورك على هيئة حنينٍ موجع. ومع ذلك، نحن بخير. ربما ليس الخير الكامل، لكنه الخير الذي نتعلمه بعد الفقد، بعد الاعتياد على الغياب، وبعد أن نفهم أن بعض الناس خُلقوا ليكونوا مرحلة جميلة لا عمرًا كاملًا. "وبقينا بالف خير" ليست دائمًا حقيقة مطلقة، لكنها محاولة نجاة، محاولة لإقناع القلب أن الحياة تستمر مهما نقص منها. أما أكثر ما يخيف، فهو تلك الصدفة العابرة. أن تجمعنا لحظة غير مرتبة، في شارعٍ ضيق أو مكانٍ يحمل رائحة الماضي، فنقف أمام بعضنا غرباء نحاول إخفاء ارتباك الذكريات. لذلك نقول: "وأعوذ بالله من صدفة تلمّنا" ليس كرهًا، بل خوفًا من كل شيء قد يعود دفعة واحدة؛ من الحنين حين يستيقظ، ومن القلب إذا تذكر كيف كان يميل نحوكم دون مقاومة. رسالة لمتابعين صفحة YO GI.. أحبتي.. بكل اختصار الصفحه محتاجه للدعم فضلا وليس أمرا. اعملو البتقدرو عليهو.....

About