@amk.501: #فورد_فكتوريا #ماشاءالله

amk.501
amk.501
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 19 June 2026 19:03:58 GMT
27039
882
33
257

Music

Download

Comments

cp.gs3
ع :
وينك ؟
2026-06-22 00:12:36
2
i2_v26
الشلوي :
الحمد لله ع السلامه والحديد يتعوض
2026-06-23 17:23:39
1
i77fk1
S :
الحمدالله على السلامه
2026-06-21 22:35:57
1
u5_1ov
AL-QAHHTANI :
كيف فكيت الموانع ؟
2026-06-24 01:46:20
0
user3176026955929
👑👑✌🏻 :
الله يعوضك بطيب من
2026-06-25 10:33:15
0
user1816125185953
عبد الله :
الله يعو ضك بطيب من
2026-06-23 17:43:21
0
.t.21t
R :
👋🏻
2026-06-20 02:30:47
1
f_r0917
F :
ماشاءالله
2026-06-19 20:14:19
0
user005080089
٠ :
ماشاءالله
2026-06-20 09:32:23
0
user454409053822
🖤.. :
الحمدلله على السلامة ولله يعوضك
2026-06-22 03:41:52
0
mmmmmmmmm.w0
“ :
الله يعوضك
2026-06-21 18:40:32
0
user3176026955929
👑👑✌🏻 :
الله يعوضك الطيب منه
2026-06-25 10:23:45
0
user3176026955929
👑👑✌🏻 :
ما شاء الله
2026-06-19 19:08:58
0
.c.w.w
مدّ|MD 👑 :
لا تسند ظهر على الجدار الانه راح ينهار
2026-06-24 07:12:07
0
user3176026955929
👑👑✌🏻 :
👑👑👑
2026-06-19 19:08:11
0
To see more videos from user @amk.501, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

🔴 الزواج اليوم… صفقة خاسرة بالنسبة لي كرجل؟ أقولها بوضوح: في واقع اليوم، أصبح الزواج بالنسبة للرجل معادلة غير متوازنة. في كل الاحتمالات تقريبًا، الطرف الآخر هو الرابح. إن سارت الأمور على ما يرام، فهي سعيدة، مستقرة، ومطمئنة. وإن فشل الزواج، تخرج بأقل الخسائر وربما بمكاسب أكبر: البيت، الأطفال، الاستقرار المادي، والدعم بمختلف أشكاله، بينما أتحمّل أنا الضغط النفسي والمالي وحدي. بعد الانفصال، أجد نفسي أبدأ من الصفر، بينما تواصل هي حياتها كما هي تقريبًا، بنفس الروتين ونفس الراحة. الأطفال معها، وهذا يمنحها شعورًا بأنها ليست وحدها، في حين أتحول أنا إلى زائر مؤقت في حياتهم. الأصعب من ذلك، أنها تستطيع بسهولة فتح صفحة جديدة، وتضعني دون أن أشعر في منافسة مع رجل آخر، أُصوَّر فيها كأنني المشكلة، وكأنني “الشرير” في القصة، بينما يُدفع غيري للعب دور المنقذ والفارس الأبيض، دون أن يعرف الحقيقة كاملة. ما أريد قوله ليس هجومًا على الزواج، بل صرخة ضد واقع أصبحت فيه العدالة غائبة، وأصبح الرجل غالبًا هو الخاسر الأكب..
🔴 الزواج اليوم… صفقة خاسرة بالنسبة لي كرجل؟ أقولها بوضوح: في واقع اليوم، أصبح الزواج بالنسبة للرجل معادلة غير متوازنة. في كل الاحتمالات تقريبًا، الطرف الآخر هو الرابح. إن سارت الأمور على ما يرام، فهي سعيدة، مستقرة، ومطمئنة. وإن فشل الزواج، تخرج بأقل الخسائر وربما بمكاسب أكبر: البيت، الأطفال، الاستقرار المادي، والدعم بمختلف أشكاله، بينما أتحمّل أنا الضغط النفسي والمالي وحدي. بعد الانفصال، أجد نفسي أبدأ من الصفر، بينما تواصل هي حياتها كما هي تقريبًا، بنفس الروتين ونفس الراحة. الأطفال معها، وهذا يمنحها شعورًا بأنها ليست وحدها، في حين أتحول أنا إلى زائر مؤقت في حياتهم. الأصعب من ذلك، أنها تستطيع بسهولة فتح صفحة جديدة، وتضعني دون أن أشعر في منافسة مع رجل آخر، أُصوَّر فيها كأنني المشكلة، وكأنني “الشرير” في القصة، بينما يُدفع غيري للعب دور المنقذ والفارس الأبيض، دون أن يعرف الحقيقة كاملة. ما أريد قوله ليس هجومًا على الزواج، بل صرخة ضد واقع أصبحت فيه العدالة غائبة، وأصبح الرجل غالبًا هو الخاسر الأكب..

About