ما بين سوء الفهم وسوء التصرف وسوء الظن تنكشف أعمق العلاقات وتظهر حقيقة الأشخاص
لكن المؤلم أن بعضهم يحمّلنا ذنب ابتعادنا وينسى المواقف التي دفعتنا إليه
نحن لا نرحل دائماً لأننا أسأنا الفهم
بل قد نرحل لأننا فهمنا الحقيقة أكثر مما ينبغي
ورأينا ما حاولوا إخفاءه خلف الكلمات
لذلك لا تلوموا من ابتعد بصمت
فربما صمته كان آخر ما تبقى له من احترام وكرامة.