هي و كلير و آدا افضل شخصيات باللعبه ولا طلعو غير بكم جزء
2026-06-20 11:07:56
139
. :
المظلومه
2026-06-20 23:09:55
86
مَ :
كلير مظلومه صدق جزء واحد اساسي بس ☹️
2026-06-22 04:13:47
5
3rry1 :
والثالث و الاول ما كفوك ؟ طيب الفلم عاد كذا كثيره
2026-06-20 06:53:01
27
𓆩 지난몇 🕸𓂃𓆪☁︎. :
ليون شوفففففففففف ما يتكلمون عني
2026-06-20 18:50:17
30
مصيح فانزات انشارتد :
كابكوم تشوف الاولويه لي وجيه السلسله الي هم ليون وكريس
2026-06-20 18:02:36
9
🇮🇶school سكول :
الفان سيرفس له راي اخر
2026-06-19 23:32:17
7
A :
هبه
2026-06-20 20:18:13
0
🗝️ :
صبر الي يقولو ادا تستحق جزء ماطفشتو وانتو نفس تكرار حرفيا ليون وإدا يعني حتى غريس ماحبيتوها ولا عززتو بها وكانّها شخصيه جانبيه وهي اساس مفروض تكون البطله بلقصه لدرجه يطالبون فيرونيكا يجي ليون يعني مادري شقول الأبطال البقيه مو مأخذين حقهم حرفيا وفي شخصيات مهمه سحبو عليها كابكوم زي بيري شخصيه مهمه جدا جيك ولد ويسكر روز ماري كلير وجيل مويرا والاشرار مثل أليكسا ألبرت يعني خل نقول الحقيقه إذا كذا القصه بتصير ليون وإدا دايم بتخسر شركه لانه مانوعو بشخصيات يارب آخر جزء يطلعون فيه ليون وادا عشان شخصيات الباقي تأخذ حقها(والي بيقول إنهم هم نجحو سلسله مو شرط في اجزاء نجحت ٧،٨،٥ومبيعات رهيبه )
2026-06-24 03:36:11
6
ff_fifi8 :
اثق بذوق الي يحبها عكس ايدا
2026-06-21 20:12:29
6
꧁༒☬الكثيري☬༒꧂ :
كلير افضل منه
2026-06-21 11:03:30
0
L :
ما شخص أساسية
2026-06-21 12:34:52
0
cc.ddmore :
حرفيا منقذة السلسله 🫡🙃
2026-06-22 01:47:56
0
★-,A,-★ :
آيدا تفوز وبجداره
2026-06-21 08:33:25
0
𝓡𝓐𝓚𝓐𝓝 :
ماتستاهل
2026-06-20 12:11:30
3
𝐒𝐓𝐀𝐍𝐋𝐄𝐘🇹🇷 :
ريبيكا-هانك
2026-06-20 19:55:08
0
amoura🎀✨ :
اتفق هي و روز ما عطوهم حقهم
2026-06-20 21:12:23
4
🦝🍙Haruka✧naru🐙☄️ :
احس ما تنفع تكون بطله بشكل كامل لان كبرت بلعمر حته لو رجعت صغيره بسبب لقاح احس لو يرجعونها راح يخلوها مرافقه لي شخصيه ثانيه نفس ليون و غريس بدل ما تكون بطله بشكل أساسي
2026-06-20 04:20:11
0
To see more videos from user @8re.i_, please go to the Tikwm
homepage.