@obour_pluse: 🚨: يا جماعة، لاحظنا انتشار التكاتك مؤخراً في المنطقة الصناعية وعند سلم كارفور (ناحية السوق). هل نقبل أن تعود هذه المشاهد لكل شوارعنا من جديد؟ ترك الأمور على حالها هو ضوء أخضر لعودة الفوضى لباقي الأحياء. الموضوع يحتاج وقفة سريعة قبل ما يخرج عن السيطرة. شاركونا رأيكم في التعليقات، هل لاحظتم هذا الانتشار؟ #سلامة_شوارعنا #تنظيم_المرور #المنطقة_الصناعية