أحيانًا الناس لا يبقون لأنهم يحبون الألم، بل لأسباب كثيرة: الأمل بأن الأمور ستتغير، التعلّق، الخوف من الفقدان، الاعتياد، أو لأنهم لم يكونوا مستعدين للرحيل
2026-06-20 15:22:20
1
وصية الرسول❤️ :
يسعد قلبك
2026-06-21 04:48:24
0
"رטּـيـمً/Raneem"🪽🎀... :
•يسـعــد_قلَبڪ_وحيآتڪ•
2026-06-21 18:08:01
0
strongest bacon :
أولادي و بلا شغل و لا بيت خاص و لا عائلة قادرة تستقبلني
2026-06-20 08:13:11
2
ام اسامة :
للاسف الشديد بكل سهوله ما عندي حدا اترك المكان اللي عم بتاذى فيه وروح لعنده سند ما في 💔💔💔
2026-06-20 10:55:22
1
🕊️جمال الروح🕊️ :
بكيت، وما كان البكاء إلا لغةً لعجز القلب.
2026-06-19 20:23:04
0
🤍 Fadile Cevheri🤍 :
روعاتك
2026-06-21 00:08:30
0
👑 أيوشة الفرفوشه 👑 :
حلو ما شاء الله ابداعاتك يا روحي♥️
2026-06-19 20:25:10
1
🤭اميرة يناير 💫🌝 :
بالعكس ما ظليت تركت 😌☺️
2026-06-20 11:25:57
1
ahmadaomare8 :
لانو مافي حل ثاني عندي غير هاد الواقع
2026-06-20 12:01:11
1
🥀أنين الصمت🥀 :
لاني بحبه🥺
2026-06-22 04:56:45
0
جست بالاروح :
ماعندي سند 💔💔💔💔
2026-06-22 01:49:58
0
ليل :
نئمن بالله يقول كن فايكون الحمدلله النا الله
2026-06-20 13:23:57
1
Rayan :
مابعرف 😔💔
2026-06-21 21:21:58
0
🕊️جمال الروح🕊️ :
بكيت من أشياء تراكمت ولم تجد طريقها للكلام
2026-06-19 20:24:00
1
To see more videos from user @f_o___f_o1, please go to the Tikwm
homepage.