يا رجال والله انها اسوأ شخصية، الموسم الثاني كان بيصير من افضل المواسم بدونها
2026-06-20 22:31:44
19
Hs. :
ماش كارين افضل
2026-06-20 20:04:38
10
N|🇸🇦 :
نسيت ايش صار على ؟
2026-06-20 22:57:50
1
زعيجه :
بدون بنت أفضل ، ديرديفل رهيب بس الرومانسيات والعلاقات العاطفية عطبت ام المسلسل
2026-06-22 23:11:38
1
AHMED :
الافضل والله اليكترا
2026-06-20 22:48:01
9
عزام :
أشخاص قد تعرفهم ؟؟
2026-06-20 16:07:45
0
M.G_king :
حسيت ب اخر موسم استعجلو بكتابة كيميائية كارين و ماثيو و ما حسيتم مناسبين لبعض ابدا الاجواء بينهم كانت تسليكية خصوصا ان قبلها كانت تكن مشاعر ل فرانك فا حسيتها قلبت نفس حبيبة سبايدر مان غوين
2026-06-22 07:40:29
2
REN :
الكترررراااااا 🥹🥹
2026-06-21 20:16:26
2
<3 :
الكترا😔❤️
2026-06-21 20:57:48
1
Mishal :
الكترا 😢
2026-06-21 01:40:27
1
َ :
ياخي ياريته بدال كارين ترهمله اكثر
2026-06-22 22:04:44
1
cali :
عشت ❤️
2026-06-20 10:52:54
0
انتر :
صادق الي قال ماثيو بدون بنت
2026-06-20 14:02:38
0
N :
دخولها واستمراريتها اسوء شي صار فالمسلسل بس نهاياتها عجبتنييي
2026-06-21 04:18:51
0
Nightwing :
دايم العلاقة تنجح اذا كانوا عكس بعض
2026-06-20 08:43:22
5
S :
اسوء كوبل
2026-06-20 20:30:11
4
Fawaz AL-Harbi :
توكسك للنخاع بس عاد كانت حلوه
2026-06-21 02:32:08
0
رهوفه الدلوعه :
ماش ماجازتلي من يوم ماطلعت واحس خربت على مات كثيييرر
2026-06-21 09:14:02
0
أرتستاية☝🏻🎀 :
يععع يجدعان لا بجد يععع
2026-06-22 06:27:03
0
To see more videos from user @xxi897, please go to the Tikwm
homepage.