@rv.il16: عندما ترى فانزات إيغون الثاني تارغيريان يتحدثون عن استحقاقه للعرش، متناسين أنه لم يبنِ قاعدة نفوذ خاصة به، ولم يكسب ولاء المملكة بإنجازاته، ولم يُعرف بالحكمة أو الحنكة السياسية، بل ورث مشروعاً كاملاً أعدّه له الآخرون منذ طفولته؛ من أليسنت هايتاور التي دفعت بقضيته، إلى أوتو هايتاور الذي حشد الأنصار له، إلى المجلس الأخضر الذي مهد الطريق أمامه، ثم جلس على العرش وهو يعتقد أن التاج وحده يصنع الملك: "أصعب مهمة قام بها إيغون كانت الجلوس على العرش الذي حمله إليه الآخرون.. وطبعا راح يجونك فانزات الاتكالي المتهور يحطون صورة سانفاير ورينيرا لان عقلهم صغير يحسبونه انجاز بينما لو رحنا شفنا اذا عنده انجاز واحد ماراح نلاقي وفانزاته يرقعوله بسالفة "المنتصر' رغم ان الكاتب انفى وجود لقب زي ذا في الكتاب (بعد حرق رينيرا وعودته لكينغز لاندينغز) #ايغون #محبوب_الصناعي #غمد_الدارك_سيستر #الخضر