شجعت الارجنتين من 97 ولكن جمهور برشلونة مخلص لميسي ومرحب بهم في اي وقت وصملتهم معنا لاتنسى ... واتوقع كذلك اغلب الأرجنتينيين يميلون لتشجيع برشلونة وانا اولهم حتى بعد خروج ميسي
2026-06-20 03:56:26
29
فَــارس :
لالا عشان ميسي والله
2026-06-19 23:33:00
10
A1707 :
خلصت؟
انا اشجع عشان ميسي
2026-06-21 18:52:53
7
A. :
ميسي اكبر من الارجنتين وماردونا
2026-06-21 13:51:32
9
A.G :
الصراحه عشان ميسي اسف يا راعي الحساب
2026-06-22 13:55:34
7
sαvαииα سافنا :
نشجع الأرجنتين عشان ميسي هذا هو الحب الوحيد اللي اعترفنا بيه
2026-06-22 20:37:51
2
ali mustafa :
Goat 👑
2026-06-21 21:48:59
1
عمر الفهد :
2002 خرجوا من دور 16 ضد الانكليز وليس من المجموعات
2026-06-22 07:27:53
0
﮼يوسف🇰🇼 :
ما انتهت بإذن الله هالنسخه ارجنتينيه
2026-06-20 19:17:09
4
Yas65 :
يارب تطلع المانيا بسرعة هي وفرنسا وهولندا ولا تطلع الارجنتين وماتقابلهم ارحم قسم تعقدت من الهموم لو ان مقطوع سري في بوينس ايرس من ايام ٩٨ وانا اعاني حتى نهائي قطر ماشفته ويوم شفت اللقطات اوقف ويمغصن بطني احس بيصير شي غلط عجزت اكمل
2026-06-22 02:12:55
1
T :
والله عشان ميسي💙
2026-06-22 15:16:16
3
HAMZA :
المانيا لازم يقابل ميسي يرد الثار
2026-06-20 19:25:27
5
Basim 🇸🇦 :
اكثر مونديال يقهر كان ٢٠١٠ مارداونا هبب وضيع الارجنتين لم يستدعي : ريكلمي + كومبياسو + دييقو ميلتو . كلهم كانوا توب التوب . حرام والله لاتكتيك ولاتشكيلة وضاع مونديال من ميسي اللي كان في عز شبابه وقتها 🤷🏻♂️🤷🏻♂️
2026-06-21 22:55:06
1
عبدالمــجيد عبدالله | 🇴🇲 :
انا من مواليد مندوزا 🇦🇷
2026-06-21 19:48:59
2
الكبيسي :
ولك هلا
2026-06-22 00:46:03
1
طيور الصاله :
بسبب الغالي ابوتياقو تابعت الارجنتين فجراً وتابعت برشلونه عشانه بس،،شفت معاه حلقات اسبوعيه انتظرها بفارغ الصبر عشان اعمل تغذيه بصريه وذهنيه من ابدعات الغاااااالي،،واليوم تبدا نهايه اجمل ٢٠ سنه كوره مع ابوتياقو الليووووو🥰🥰🥰
2026-06-20 17:28:42
1
A :
الأرجنتين حققت الكأس ثلاث مرات.. مرتين مشكوك فيها وتدور حوّلها الشبهات .. ومرة كانت مستحقة بأداء خرافي من أسطورة القدم ماردونا ..
2026-06-20 11:37:40
1
M🤙🏻 :
هنضحك على بعض 😂
2026-06-20 04:03:28
1
🖤𝟚𝟛 𝔸𝕙𝕞𝕖𝕕𝕠𝟘𝟘𝕠𝕙 :
الصوره حقت 2018 هذيك كانت في نهائي لوسيل 2022 اذكر هاللحظه لما مبابي رجع يدافع بعد التعادل ولو تركز مبابي لابس تيشيرت عليه نجمتين 😅
2026-06-21 23:28:08
1
ابو سعود :
💙🌞💙 من قبل ميسي .. ومن بعده .. تانغو للأبد
2026-06-19 23:21:42
2
Sami :
ايو الله .. ابدعت واخذتنا لبعيد بعيد جداً .. شكراً ولاتفي
2026-06-20 09:39:34
1
. :
نفسك شجعتهم من قبله بس والله لقيت نفسي اعشق القوت اكثر ومقدر اتخيلهم بدونه
2026-06-22 00:58:16
1
To see more videos from user @t4kar_505, please go to the Tikwm
homepage.