لو كان وقفو في الموسم الخامس وانتها الكرتون أفضل خلاص مسكو هوكموث وكل شي كويس ليه يكملو ويجيبو شرير جديد ليه طيب ليه وتخربون الشخصيات بعد وما في هيبه معا الدعسوقه المواسم الخامسه ولي تحتها شوف هيبتها كيف وذكيه وكل شي وكانت تواجه الاشرار هي والقط بس الحين كل شوي واستدعت بطل معاها حرام والله لو خلص الكرتون الموسم الخامس كان افضل من ما ينزلو الموسم السادس والله 😢
2026-06-22 12:59:32
1
To see more videos from user @joryjojo387, please go to the Tikwm
homepage.