@itsjaneie: Born in overprotective family is NOT for the weak من مثلي يكره لما يشوف مسلسل ولا يسمع سالفة لاحد يقول اهلي مايهتمون فيني مهما اسويgirl i wish وفوقها يعطونك نظرات انك الغريب لانك تكره ان اهلك "protective" (مثل ماهم يتوقعون) كون اهلك يحاول يحمونك من كل شيء هذا الجحيم بحد ذاته لشخص يبغى يعيش as living and not just existing and surviving يحسبون الموضوع يتوقف على انهم يحموني بس الموضوع اعمق بكثيرررر كثير فرص تروح عليك لان مو مسموح لك العيش مهارات كثير ما انتي قادرة على امتلاكها لان ماحصلتي فرصة تتعلمينها او حتى تستخدميها مهارة حل المشاكل اسطورة تسمعين فيها حرفيًا مالك وجود ككيان حتى ما تعرفين وش تحبين ووش تكرهين لان كل شيء بحياتك مقرر ومايحق لك تبداين تكونين شخصيتك الخاصة علاقات كلها تصير محصورة ومحدودة بأهلك الصداقات؟ هذي مجرد اسطورة اسمع فيها خارج الجوال أنا مو شيء مو احد ماعندي حياة لهذي الدرجة حياتي كلها بالجوال حتى هوايات ماعندي اسمع بهالهوايات بس ماعمري جربت يكون عندي هواية كل شيء ياحرام ياعيب خصوصًا كأنثى انتي مرفوض تسوين اي شيء لحد ماتطلعين من ذمتهم وعارك (العيش) يصير على شخص ثاني (بحالتي الشخص الثاني زوجك) يسموني هند القحطاني بس عشان قلت ابغى اتوظف بالرياض لان هنا مافيه فرص وظيفيةبس هذا اللي قلته بس عقلهم ترجم اختيار مصلحتي والبحث عن وظيفة تناسب شهادتي بدل اي وظيفة وتحمل مسؤوليتي يجعلني شخص فاسق ويدور الصياعة لو خيروني العيش كذا للابد او اختيار الموت i'd say pull the tigger
الجوالات ما خلت فينا خير ، ما فيه اسوء من انك تعرف انه عيشتك مو عيشه ، قبل كانو نفس الحال بس سعيدين لأنهم ما يشوفون وضع العالم بس الحين صار العالم كله بالجوال فا بين قد ايش عالمنا صغيرر
2026-06-20 13:01:47
1218
No One :
معد اقدر اتعايش معهم انتهت طاقتي
2026-06-20 18:05:15
577
raollua :
بعد التخرج من الجامعة صار فيني صدمات من موضوع الوظيفة وموضوع الزواج ومواضيع كثيرة ، انصدمت من تفكيرهم وتضايقت والله
2026-06-20 20:10:03
389
ˆ𐃷ˆ :
اص اص لا تسدون نفسي طالبه كوكيزززز
2026-06-20 10:48:02
254
frogii :
الحياه بعد العشرين:
2026-06-20 16:08:06
245
. :
اللي يزعل انك بقرارة نفسك عارفه ان الحياة كبيرة وجميييلة ومليانه فرص وتجارب واشياء كثيير تعيشينها وتكتشفين نفسك من خلالها بس تلقين نفسك محصوره بمكان واحد ومفروضه عليك هالحياة 🫠
2026-06-21 23:35:51
14
- :
دائمًا اقول اني سويت اسقاط نجمي عندهم مستحيل هذا اختياري في الحياة، اتفهم ان العلاقة مع العائلة صعود ونزول لكن لما تزيد الحدة تبدين تستوعبين ان هذا مو مكانك والهجره تحفظ على ما تبقى من الود .
2026-06-20 17:10:50
106
🦋 :
ادعولي ادخل جامعة وتتيسر أموري عمري ٢٥
2026-06-20 18:12:31
40
َ :
لي ٣ سنين متخرجة كأني انولدت من جديد و ذول ناس جديدين أول مره أتعرف عليهم وغير ضغوطات فكرة الزواج و العطالة ، و أصلًا بعد التخرج يبدأ مخك يستوعب الواقع HD و يسبب لك صدمة
2026-06-21 04:09:27
38
، :
ليش كلنا نحس كذا ذي الفتره يمه غريب حتى انا ما اتخيل حياتي بعد كم سنه معاهم
2026-06-20 21:38:26
35
Layan :
ولازم بالصاله يفتحون موضوع يجرح ام الخاطر واعرف انه مستحيل اقرب من كل شي ابيه
2026-06-21 00:51:41
20
manal.1171 :
احس في فرص واشياء كثيره بس مو عارفه اتصرف
2026-06-20 18:46:24
25
M🇸🇦 :
اوخخ اصعب شعور تحسه والله وتحسين الدنيا ظلمت ف عينك ومافي اي امل تتحسن حياتك
2026-06-20 16:29:41
27
◾️ :
انا بالعشرين وموظفة بس محرومة اعيش ابسط الاشياء واستمتع بحياتي يارب عوضني خير وغير حالي للافضل
2026-06-20 17:45:26
41
ذكرى :
لاتصعبون الدنيا ان لم تستطع تقبل واقعك تعايش معه بيتعدل الحال ولن تستمر الاوضاع نفس الشي الى الابد ودايم ادعوا ربي ان يفتح لكم أبواب الخير والرزق ويسخر لكم الطيبين من حولكم
2026-06-21 00:06:08
13
nadooihamad1996 :
اهلي شجعوني اعيش الحياة اللي ارغب بها حالياً أنا في فيتنام و رايحة إندونيسيا الشهر الجاي لحالي 😊
2026-06-20 20:22:22
9
sandii :
تركتهم والحياه صارت انظففف وافضل وسافرت اول سفره بحياتي بعد ماكنت غاسله يدي ورجلي من السفر
2026-06-20 22:14:52
36
To see more videos from user @itsjaneie, please go to the Tikwm
homepage.