Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@casadeadams: Your not going to believe who I met in church in OKLAHOMA @Blake Shelton Sorry buddy, I can't help myself!please forgive me but I am star struck!
CASA_de_ADAMS
Open In TikTok:
Region: US
Friday 19 June 2026 21:54:04 GMT
157270
13938
220
395
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.59MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.3MB
)
Watermark .mp4 (
1.48MB
)
Music .mp3
Comments
treybennett663729 :
Is it The Shrine of the Blessed Stanley Rother in South OKC
2026-06-20 19:18:40
33
CASA_de_ADAMS :
AND YES GWEN STEFANI WAS THERE BUT I WAS SO STARSTRUCK ... THEY WERE TOURING THE CHURCH IT WAS AN AWESOME EXPERIENCE
2026-06-20 02:01:45
134
AdltingOkie1205 :
Right down the street from my house.
2026-06-22 18:56:52
1
Anaid :
Wow, that’s so cool!
2026-06-21 05:47:03
7
debbieblack12 :
awesome
2026-06-21 04:25:33
10
whatchagotsteed79 :
omg!!!!
2026-06-21 21:30:53
7
Mom of blue eyed babies 💙 :
Yeah … this is the flex you think it is 🥰🥰🥰
2026-06-22 18:56:41
1
BB27Mama(Michelle Jeffries) :
JEALOUS!!!
2026-06-21 18:21:55
5
crenguta81 :
Blake Shelton 🥰🥰🥰
2026-06-21 19:52:00
9
Linda Singley 2025 :
Yay
2026-06-21 04:39:56
11
𝓧𝓸_𝓬𝓱𝓻𝓲𝓼𝓽𝓲𝓷𝓪 :
Wow so jealous 🥰
2026-06-21 14:34:47
6
Jet Life :
Lifechurch?
2026-06-21 22:56:16
5
jwow1971 :
I would have fell out my favorite
2026-06-21 01:23:23
6
SusanDiane :
I love Blake
2026-06-21 20:26:28
7
Jcee Lively :
Blake! 🔥
2026-06-21 04:29:46
9
Laura :
I love him! ❤️
2026-06-21 14:09:42
6
Monica Nicole44 :
🥰🥰nice
2026-06-21 15:40:18
6
s10 outlaw :
blessed hay
2026-06-22 15:58:24
1
Risa :
cool
2026-06-21 02:06:33
8
arethaowens652 :
Love it
2026-06-21 00:31:44
7
Mamacita :
Sooooo lucky🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-21 05:33:38
10
💙💛✝️QueenieBee🐝 :
You're so LUCKY I LOVEEEEEEE HIM!!!
2026-06-21 13:06:27
6
Estrada :
Hi Blakey
2026-06-21 13:19:31
5
Mmcash :
We meet talked about fishing and sign my shirt! I know he doesn’t remember me but we all remember when we get to met him
2026-06-21 18:52:04
6
janesmith8818 :
Love Blake Shelton
2026-06-20 00:27:33
19
To see more videos from user @casadeadams, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
ذِي كَرْبَلَا كَانَتْ لَهُمْ اِسْمِي وِلَادَةْ | قُل عمَّ تَسألون . #باسم_الكربلائي #اصحاب_الحسين #محرم #viral #قصائد
Calça jeans pantalona infantil #modainfantil #calcapantalona #calcajeans #calca #calcafeminina
Second version #bmw
FOMO. Risk. Loss. And the pressure no one talks about… family. Every trader carries it. Few know how to manage it. How do you handle these unspoken burdens? #TraderMindset #TradingPsychology #FOMO #RiskManagement #HolaPrime
ضل بلا اخو 💔 .. كافي ياهجر #محمد_باقر_الخاقاني #استشهاد_الامام_العباس #like #explore
تخيل مشهداً اجتماعياً مألوفاً يتكرر في كل مكان: في مجلس واحد أو بيئة عمل، تجد شخصاً يبتلع إهانة مبطنة من رئيسه أو من شخص ميسور الحال بابتسامة باهتة وصمت تام، ثم يخرج ليفقد أعصابه ويصرخ في وجه زميله أو أحد أفراد أسرته بسبب كوب شاي انسكب بالخطأ! او حتى بدون سبب ؟ الجميع يتساءل: لماذا انفجر هنا ولم ينفجر هناك؟ الإجابة الصادمة التي تختبئ خلف أقنعة المجتمع هي أن الإنسان في لحظة الغضب لا يبحث عن "من أزعجه ليعاقبه"، بل يلتفت حوله ليختار"من يستطيع أن يفرغ فيه غضبه دون أن تتعطل مصالحه*. هذه هي الجوهرة التي سنفككها. أولاً: تسعير البشر في "بورصة العلاقات" الإنسان بطبيعته كائن نفعي بامتياز، وفي واقعه الاجتماعي لا يتعامل مع الناس كأنفوس مجردة، بل كأرقام وأرصدة. قبل أن ينفجر الشخص غضباً، يقوم بمسح سريع لمحيطه الاجتماعي لتقييم الحاضرين: •الشخص (أ) يملك النفوذ، أو يقدم دعماً مادياً، أو تُقضى بيده المصالح: الانفجار فيه يعني "خسارة فادحة". النتيجة التلقائية هي كتم الغضب فوراً وتقديم المجاملات لتأمين بقاء هذه المصلحة. *الشخص (ب) لا يقدم ولا يؤخر في ميزان المصالح:* الانفجار فيه يعني "تكلفة صفرية". النتيجة هي تفريغ آمن لكل الشحنات المتراكمة. الأمر هنا لا علاقة له بمن أخطأ بحقك، بل بمن يملك رصيداً نفعياً يجعلك تحترمه وتحافظ على شعرة معاوية معه رغماً عنك. ثانياً: الابتسامة المدفوعة والانفجار المجاني في زحام الحياة، يقسم الإنسان من حوله إلى فئتين: فئة "مُربحة" تُدفع لها ضريبة الابتسام والتملق للحفاظ على تدفق المصالح، وفئة "غير مُربحة" تُستخدم كمساحة حرة لتفريغ الضغط. الشخص الذي ينفجر فيك فجأة وبدون مبرر، لم يخترك لأنك سيء أو لأنك الحلقة الأضعف، بل اختارك لأنك *"مجاني"* في حساباته. هو يعلم يقيناً أن إغضابك لن يقطع عنه راتباً، ولن يوقف عنه دعماً مالياً، ولن يعطل له صفقة. أنت ببساطة هدف آمن لا تترتب على التضحية بمشاعره أي عواقب مادية أو اجتماعية مؤلمة. ثالثاً: اختبار "المنفعة المفاجئة" لإثبات الجوهرة لتتأكد من أن السلوك البشري هنا تحركه المصلحة فقط، تخيل أن هذا الشخص "المجاني" الذي كان يُستخدم دائماً كهدف للانفجارات، قد ورث فجأة ثروة طائلة، أو أصبح في منصب يستطيع من خلاله تمرير مصالح الطرف الآخر وتسهيل أموره. لو تكرر نفس الموقف المزعج في اليوم التالي، هل سينفجر فيه مجدداً؟ مستحيل. ستتحول النبرة الحادة إلى ود واحترام، وسيتم اختلاق الأعذار له. الغضب هو نفسه، والموقف هو نفسه، لكن الذي تغير هو **"التسعيرة الاجتماعية"** لهذا الشخص؛ لقد تحول من وجود "مجاني" إلى مصدر منفعة يجب التملق له والحرص عليه. رابعاً: لماذا نتألم عندما نكون في مرمى النيران؟ عندما يصرخ في وجهك شخص بلا سبب واضح، فإن الألم الحقيقي لا يأتي من حدة الصوت أو بشاعة الكلمات. الألم ينبع من إدراكك العميق لقيمتك في سوق مصالح هذا الشخص. أنت تتألم لأن الموقف أخبرك بوضوح: *"لقد تم تقييمك كصفر نفعي، وإيذاؤك مسموح لأن غيابك أو زوالك لا يشكل أي خسارة". هذا الإفلاس النفعي في عين الآخر، وتأكدك من أنك مجرد أداة لتفريغ ضغط لم تتسبب به، هو ما يترك الجرح الحقيقي خصوصا من الذين بدلوا مثلا القرابه و الروابط الانسانية المختلفة بالنفعية. الخلاصة (الجوهرة مكشوفة): في النهاية، عندما ترى شخصاً يوزع الانفجارات على البعض، ويغدق الابتسامات والمجاملات على آخرين في نفس الغرفة، لا تسأل: "ما الذي فعلوه ليغضب؟". اسأل السؤال الواقعي الوحيد: *"أين تكمن مصلحته؟"* ستجد دائماً أن الابتسامة تذهب طوعاً لمن يملك مفاتيح المنفعة، بينما يذهب الانفجار لمن لا يملكها. وإذا كنت أنت المستقبل الدائم لهذه الانفجارات، فالمشكلة ليست في أفعالك أو نواياك، بل في أنك تتواجد في محيط لا يرى فيك أي منفعة يخشى زوالها. وهذه اسوا انواع العلاقات والروابط امام العلاقات الانسانية .
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy