سألت قلبي: هل يعود إلى ما مضى؟ فقال: هيهات، ثم هيهات. كيف أعود إلى من حطم أحلامي، وأثقل روحي بالجراح، وأضاع من عمري سنين كنت أظنها وفاءً وصبرا؟ لقد منحته من الإخلاص ما يكفي لعمر كامل، وتحملت لأجله ما لا تطيقه القلوب، لكنه في النهاية خيّب ظني، وأسقط كل صورة جميلة رسمتها له في داخلي. لذلك لن أعود، فبعض الأبواب إذا أُغلقت بالألم، لا يليق بها أن تُفتح مرة أخرى.
2026-06-19 23:38:42
2
🦋Fatima.sy🦋 :
يا كل السعادة لقلبك ابو النور
2026-06-21 16:13:08
1
صمت القلوب :
ملك ااالذوووق 🥰🥰
2026-06-24 10:33:38
0
قهوة_سادة :
أكثر الأشياء ارهاقاً للنفس هو كتمان.
ما نحن بحاجة لقوله.....