@meryem.alahmed: #انطاكيا #ترندات_تيك_توك_اكسبلوووور من لا يعاني.........................! .…يبقى على سطح الحياة، لا يرى من المعاني ......إلا ظلالها البعيدة…فالمعاني الحقيقية لا تمنح ........إلا لقلب مر بالوجع وتعلم أن يشعر.وتعلم أنه مره ..........واحده بالعمر يولد بداخله حب مختلف، لا يشبه ............ما مر به.... .مرة واحدة في العمر…..يكتشف أن ............الجنون كان حكمة،وأن الحماقات لم تكن عبثا،بل ...........أبوابا خفيةلفرح لم يعرفه من قبل ..مرة واحدة ..........في العمر… يمضي خلف قلبه كالأعمى،ليكتشف .......أن العمى بصيرة، وأن ما لم يره عقله، كانت ...تراه روحه بوضوح....مرة واحدة في العمر… .تتذوق وجعا مختلفا، يفتح بداخلك .نوافذ للأمل... وحينها فقط تفهم أن المعاناه معلم، وأن الجرح طريق، وأن الأمل هدية تبقى فيك مهما تعبت....وأن سقوطك كان تدريبا على التحليق، وأن........................ البدايات الحقيقية تولد غالبآ من قلب النهايات حتى تتعلم كيف.....تكون أنت.....!!