توتا افزعي لي انتي ومتابعاتك أنا بالشهر السابع وعندي اطفال وماعندي عامله وحالتي حاله ولا عندي احد يساعدني وودلاداتي قيصريه علموني بحسابات حوايج ومن هالامور ونصايحكم ودعواتكم لي 😔🤍
2026-06-20 01:09:33
112
شيرين في براغ :
كل هاد ونعسانه ماشاء الله عنك
2026-06-20 09:53:04
247
🥰🥰 :
بنات ادعولي أمانه يوم ولادتي أنشا الله وفيني الم
2026-06-20 07:19:47
76
عَ :
الحمدلله والشكر وليه ماتطلبين يعني
2026-06-20 10:19:01
69
. :
ماشاءالله كل هذا و عين فاتحه و عين مغمضه
2026-06-20 15:13:51
56
نادين🇸🇦 :
كل ذا ومالك خلق كيف لو لك ماشاء الله عليك ❤️❤️😂
2026-06-20 05:46:08
91
SH🔱 :
ي تبارك الرحمن مشاء لله هذا وهي مالها خلق وسهرانه لله يبارك لك في جهدك و وقتها وفي ذريتك♥️♥️♥️♥️
2026-06-20 11:30:48
14
Zozo Alkami :
الله يملى بدنك عافيه ماقصرتي والله 💙
2026-06-20 22:47:36
14
هنووو :
حلو فطور بس ليه تسوين بيض في قالب سرميك مايصلح سويه ياعسل في طاوه صغيره 🥹✋