ايلون ماسك شرح فكرته قال ان سبب كلامه انهم شغالين على اختراع روبوتات راح تشتغل كل الشغل فيكثر الاكل لدرجة تزيد عن الحاجه وبما ان الروبوتات راح تسوي كل شي فراح يكون هناك فائض عن حاجة الناس من كل شي ومع وفرة المعروض راح تختفي الحاجه للمال لان سبب الحاجه للمال هو قلة العرض لكن مع وفرة المعروض من كل شي فحتصير الناس تجي وتشيل مجانا
كلام فاضي ، كله تسويق لذكاء الاصطناعي، عشان يرفع السهم ، الى الان مافيه ولا نموذج يدخل ارباح لكن مافيه خساره لان الناس مازالت تستثمر ومومنه فيه مع انه وضح لنا انه خلاص صعب يبقى على ذا الحال لازم يتحكمون في استهلاكه
2026-06-21 23:57:36
3
holsaa011 :
يعني رح نقول الفلوس وسخً دنيا 😁
2026-06-20 16:46:29
3
الريم 🦌 :
سبحان الله أنا حاسه علامات الساعه وكل مالها تطلع بالتدريج اللهم نسألك الثبات ع الحق يارب
2026-06-21 20:23:01
3
🕊️بلقيس 🕊️ :
🤣🤣🤣 يا رب منجد
2026-06-20 01:10:25
3
محمد :
ما قال سنوزع المال على الناس ، قال الذكاء الاصطناعي راح يسهل الحصول على المال ويسهل الحياة بشكل عام
2026-06-21 06:24:22
1
ثوثو :
يارب العالمين
2026-06-20 15:00:07
2
لااله الا الله :
2026-06-20 18:24:45
3
Q123 :
العكس صحيح
2026-06-20 20:19:06
1
jinann :
أريد أن أرى المال يفيض عليا 😁
2026-06-21 21:56:28
1
HADDel🪻🪸 :
لاتنساني ايلون
2026-06-21 12:50:18
1
𝓜𝓐𝓖𝓔𝓓 𝓐𝓛𝓗𝓡𝓑𝓘 :
المصدر :صدقني
2026-06-20 20:05:57
1
MAMDUH | ممدوح 🇸🇦 :
هو يدري ان هذا تصريحه
2026-06-20 06:39:11
1
To see more videos from user @trend.business24, please go to the Tikwm
homepage.