والله صرت اتمنى بيتنا هادي ماعاد ينامون كل وقت شفت حسبي الله 😔
2026-06-20 20:46:06
480
yara :
احس البيت فيه طمأنينة و راحه ، ما شاء الله، تبارك الرحمن، الله يباركلكم
2026-06-20 09:56:05
450
🇸🇦 :
اهلي ما ينامون يحسبوني بهج
2026-06-21 17:19:32
83
Ran :
البيت اللي اتمناه من وانا صغيره
2026-06-20 18:25:17
45
Ninja | نينجا :
استكناااان🥹🩵
2026-06-20 11:04:31
115
• Mneerah 🫀 :
المسلسل تفهمين 🫵🏼
2026-06-20 12:53:15
37
x.qqip :
الاغنيه هواجيس وانا ماعندي سالفه
2026-06-21 07:38:30
2
zainab.al.maliki1 :
عدلت نومتي وكمت انام من12 بالليل حتى لا اهوجس طلعت هواجيس الصبح اقوى😃😃
2026-06-21 02:42:58
3
𝗮zِfٍ :
قلبك ومشاعرك أمانة، لا تفرط بها لأجل من لا يعرف قيمتها ولا يستحقها، أنت المسؤول عن خياراتك فأحسن اختيار علاقاتك، إياك وعلاقة سامة تستهلكك وتسلبك بسمتك وراحتك، لا بارك الله بعلاقات نتعب فيها ونتألم ونضحي ولا نرى فيها قيمتنا