@jeffkiller32: بصيح احس + حقول رايي عنها عن الحلقه الاخيره عشان كذا الي ما يبي حرق لا يقرأ ، اوكي بالنسبه ل ماضي جاكس فعلا اثر فيني حتى دمعت لكن ماقهرني غير كيف انه ماخذ ماضيه م مبرر عشان يجرح اصدقائه ، لو كان لطيف مع ريببت متاكده علاقتهم حتكون رومانسيه لان مشاعرهم لبعض واضح عميقه من الثقه الموجوده ومع هذا جاكس خرب كل شي و ظل فقط ينكر ، ابدا ماحبيت الحركه ذي مع انه كان مرتاح لها و نفس الشي ريبيت ارتاحت له و قالتله شي ما قالته لأحد و يجي بعدين هو و ينصدم كيف تجردت ،حتى انقلابه المفاجئ ل كوفمو زي الزق المسكين كوفمو ماله شغل بشجار جاكس و ريبيت ومع هذا جاكس قلب عليه و قلب على راغاثا برضو و حركته ذي خلت حبي له يقل ، بالنسبه ل بومني هي اكثر شخصيه حبيتها بذي الحلقه هي و كينغر، حرفيا تحسهم الي صدق واعيين بالي حولهم و خاصة بومني جدا جدااا اعجبني تطور شخصيتها ، و زوبل كان ودي يطلع له جنسه الحقيقي لكن شكله بالنهايه متحول او العكس وهو احتمال اكبر انه بنت و تحول لولد، واحداث الحلقه كانت جدا حلوه مره حبيت وحسيت بقلبي ينبض اسرع وربي كانت جدا حماسيه و مشوقه و حبيت انهم اظهرو ماضي جاكس و بالي صار توقعتهم يتجاهلونه ، و كين برضو حبيت انه رجع لكن برضو مو منطقي كيف ل شخص كان يشوف نفسه آلهه (استغفر الله) كذا يتغير و يصير مره طيوب هو حلو انه ادرك انه مو محبوب لكن احس ادراكه كان سريع بالنسبه لغضبه الي صار بالحلقه السابقه ، وبرضو ما حبيت عن وش الي صار ب جاكس بعد التجريد هل مات او نجا؟ مره ماحبيت ذي الحركه يعني خلاص بلا تلميحات ماحد فاضي ، نختمها بالنهايه ما حبيتها ما حسيت اني متقبلتها لان طول ما كنت اتابع السيرك الرقمي وانا متأمله انهم يرجعون لعالمهم ف مره ماتوقعت انه بيضلون باللعبه حسيت مو حلو وش ذا#theamazingdigitalcircus #theamazingdigitalcircusjax #edti #jax #بدون_موسيقى