هذا وضعي مع زوجي ولا اقدر اسوي شي لان ماعندي مكان اروح له لو انفصلت .
2026-06-20 16:20:28
23
🏹 :
العلاقة التي تكلفك نفسك هي علاقة باهظة الثمن.. فكيف تبحث عن رضا شخص يرى ألمك ولا يبالي ؟ 🦋
2026-06-21 20:50:07
4
Basma Shrman :
مش تطلبي رضاه بس تعب النفس من الجدال واصبح كلامه بلا معنى كأنه كلامه وهو مش موجودين
2026-06-20 21:48:37
9
Soso :
اه بس هذا كان وضعي حقيقي بس الحمدلله انتهى كل شي 🥺
2026-06-22 04:13:10
1
saf_772 :
مدري ليش ربنا يجمع قلبين مايتفقون بعض 😔
2026-06-21 22:37:49
3
nh_2139k2 :
الاشياء إلي تضحين عشانها سويها لنفسك وحبي نفسك والله يجري وراك اهتمي بحالك كثير خليه مثل الفازه 👌وبتدعيلي
2026-06-20 05:53:00
9
A :
هذا المرحله الي اعيشها 💔
2026-06-21 00:27:09
1
user5785839759654 :
مافي احد يستاهل الي يتنازل عندك من البدايه اتركه ولوتحبه لاانك راح تضيع حياتك منتضريرضاءعليك بس بلعكس راح يزيد في ضلمك وجرعك لان الي يحب مايتنازل عن الي يحبه ولاينتضرانه يرضيه بشي لنه راضي به بكل حالاته
2026-06-21 22:25:25
1
non💚♉︎ :
وبمجرد انه يتركك ويتخلى عنك بترتاحي وبتفرحي كثير وبتنصدمي من نفسك بتقولي يعني الموضوع عادي أني أعيش بدونه بس م كنت جريئه أسويها فسواها اهو ، وقتها بتشكري ربك كثير انه الفراق اجل منه وبتعيشي فراشه منطلقه 🤍🦋
2026-06-21 17:25:21
3
incilla :
شنو الحل فدووة
2026-06-22 00:50:45
0
بوح :
لا تجعلي ما حدث لكِ يعرّفك، فبعض الخيبات لم تأتِ لتكسرك، بل لتريكِ قوتك. قد تنحني الروح من ثقل الألم، لكنها لا تسقط ما دام فيها كرامة وإيمان بنفسها. تذكري دائمًا أن المرأة التي نهضت بعد انكسارها، أقوى من تلك التي لم تعرف السقوط يومًا. أنتِ لستِ ما خسرتِه، أنتِ ما تجاوزتِه🦋
2026-06-21 18:24:50
2
shahad🥀 :
تنازلت حته ما اخسره صح ودست على نفسي وتحملت وسكت حته من ضلموني وتهموني باشكال الحجي واني ما مسويه شي وسكتت لخاطر زوجي بس هوه غدرني وما صارلي سند وصار ضدي ومشه وره كلام اهله وطلكني 💔😔
2026-06-21 22:04:03
1
Queeen.Alsuwaidi :
اللي يحب مايأذي مهما صارت مشاكل لاتتنازلين اكثر اختاري نفسج ،، صح بتتعبين في البداية بس اسمعيها من أخت بترتاحين بعدين 🙏🏽
2026-06-21 04:34:32
3
.. :
طيب جات لحظه الادراك ولا باقي ؟
2026-06-20 02:18:46
5
n :
حبي نفسك ما احد متضرر الا صحتك
2026-06-21 00:28:13
1
🥀 :
شسوي طيب 😔
2026-06-20 03:01:10
0
بوح :
للاسف هذا مايحبك لكن تعود على تنازلك بكل شي وعلى فكره انتي مو غلطانه لكن الغلط لما نعطي شخص مشاعر مايقدرها 💔
2026-06-21 11:18:22
1
🩷الاماني الوحيده🩷 :
نفس الشعور عايشته💔
2026-06-21 22:50:44
0
الولاء :
اشو الحل؟
2026-06-22 11:16:34
0
سُلطان . :
بيعه وأتركه الزمن يعلمه وأنت حتما ستجد من يستحقك '❤️
2026-06-22 10:32:00
0
Aya :
في مننا كتير
2026-06-22 00:54:45
0
zahra :
وضعي💔😓
2026-06-20 03:35:14
1
To see more videos from user @boqs8, please go to the Tikwm
homepage.