@user6173026075704: #CapCut আলহামদুলিল্লাহ

অঁপেঁক্ষারঁ প্রঁহর🥰🥀🇲🇾
অঁপেঁক্ষারঁ প্রঁহর🥰🥀🇲🇾
Open In TikTok:
Region: BD
Saturday 20 June 2026 02:11:15 GMT
17382
381
85
120

Music

Download

Comments

missatiya728
❤️😊মায়াবতী🥰🥀 :
হুম পাইছি
2026-06-20 05:17:44
2
maya.khan315
💗মেহেজাবিনের আম্মু 💗 :
না গো এতোটাও কপাল ভালো না🥺
2026-06-20 08:18:20
2
tiktok.comlizamoni
⋆⃝ 🎀 নিঝুম রাতের তারা ⋆⃝🎀 :
কিছু কিছু সময় দশটা এসএমএস দিয়েও একটা রিপ্লাই পায় না😔😔
2026-06-20 12:41:48
2
rajonahmed6127
Junaki Akter 🥰🥰 :
সেইম মেসেজ পাইছিলাম এখন আর পাই না😳
2026-06-20 16:02:32
2
sadiya.sumi6
❤️nil akaser pori❤️ :
আলহামদুলিল্লাহ
2026-06-20 15:21:10
3
tiktokkmejannatialam
jannat islam :
হুম আমি পাই এখনো আমার পাগল টার থেকে
2026-06-21 02:03:27
1
saimtop
💔💔আধারের ডাকা চাঁদ.❤️🎋🎋🎄 :
না গো আমি এতো বড় ভাগ্যবতি না
2026-06-21 04:47:44
2
swarnaahmmed
Swarna Ahmmed :
এর থেকে অনেক বেশি কেয়ার পাইসি কিন্তু দেখছি সে শুধু আমাকে না সাথে আরো একজন কেউ সেম কেয়ার করে
2026-06-21 07:56:06
2
user75063795237691
user75063795237691 :
না
2026-06-21 10:24:12
1
shukhesini
🖤🦋 সুকেশিনী 🖤🦋 :
না গো
2026-06-20 12:39:04
2
md.hafaj480
✈️✈️Arisha r Ammu🌻🌻 :
না গো 😔
2026-06-20 05:59:07
1
hjnbnkhvbkhgbkhgb
🥹💔 নীল আকাশের তারা 💔🥹 :
হুম পেয়েছি
2026-06-22 13:57:45
0
user766492754
SidraTul MunTaha :
হুম
2026-06-23 08:10:39
0
user856532708
🌸 Samira Akhtar 🌸 :
নাহ কখোনও নাহ
2026-06-23 03:31:18
0
user7779959402834
❤️❤️জান ❤️❤️❤️ :
না
2026-06-22 07:39:35
0
rehan.shaikh733
পূর্ণিমা প্রবাসীর বউ :
সত্যি তো
2026-06-20 04:54:16
0
sumon.tanya
★Tanya ★ :
না
2026-06-22 16:38:07
0
rahie.n.h
꧁❤•Ȓ̈ȃ̈h̑̈ȋ̈ȇ̈.N̑̈.H̑̈•❤꧂ :
আমি পায়ছি কিন্তু এখন সে আমার কোন খবর নে না কিন্তু আমি থাকে ভুকে একটা মিনিটও পার করতে পারতেছি না কিন্তু সে ঠিক হাসি খুশি আছে আমাকে ছারা
2026-06-21 16:39:18
0
sk.moniaktar96
~"সুখ বড় স্বার্থপর 🙂🥀🦋 :
না গো এতোটাও ভাগ্যবতী নই, আমরা তো কপাল পোড়া, বেহায়া হইয়া রয়ে গেলাম প্রিয় মানুষটার জীবনে।🥺
2026-06-23 06:43:32
0
bisteakter100
@bisteakter100 :
কষ্টে ভরা এমন আর সুখ কোথায় পাবো
2026-06-22 10:40:29
0
user8404452981155
পোড়া কপাল :
আগে পাইছি এখন আর পাইনা 😭😭😭😭
2026-06-22 00:52:15
0
taslimakhatun5485
🌺🌿( Akhi.. Ray..., )🌿🌺 :
na na na 😔🥺
2026-06-22 07:29:24
0
priti.492
prity :
এমন কপাল আল্লাহ দেইনি🥲🥲🥲🥲
2026-06-22 06:58:05
0
moon.pakhi5
🌼🪷আমার গল্পে আমি একাই🪷🌼 :
না
2026-06-20 05:00:56
0
To see more videos from user @user6173026075704, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أعظم باب لتحقيق الصلاح والتقوى هو الالتزام بالصلاة وإقامتها حق الإقامة من غير إخلال بها، فمن أقامها وحافظ عليها بشروطها وأركانها وواجباتها وسننها، فإنه يبعد نفسه عن سبل المنكر والفحشاء، ويحقق تقوى الله تعالى، ويدخل في زمرة عباد الله الصالحين. قال الله تعالى: اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ  هذه الحياة لا تخلو من الهموم والأحزان، ولابدّ للإنسان للخروج من ضغوطها أن يكون عنده من يشكو له همه وأحزانه، والمسلم إنما يشكو همه وحزنه إلى الله تعالى. كما حكى الله تعالى قول يعقوب عليه السلام: قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ يوسف/ 86. وأفضل وقت وحال لبث الإنسان أحزانه وهمومه إلى الله تعالى، هو وقت الصلاة؛ لأنه يكون بين يديه والعبد أقرب ما يكون من ربه حال سجوده. عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: أَقْرَبُ مَا يَكُونُ الْعَبْدُ مِنْ رَبِّهِ وَهُوَ سَاجِدٌ، فَأَكْثِرُوا الدُّعَاءَ رواه مسلم (482). فالصلاة تعين المسلم على إزاحة هموم الدنيا وأحزانها. قال الله تعالى: وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلَّا عَلَى الْخَاشِعِينَ  #الصلاة #اللهم_صلي_على_نبينا_محمد #اكسبلورexplore #fyp #الاسلام
أعظم باب لتحقيق الصلاح والتقوى هو الالتزام بالصلاة وإقامتها حق الإقامة من غير إخلال بها، فمن أقامها وحافظ عليها بشروطها وأركانها وواجباتها وسننها، فإنه يبعد نفسه عن سبل المنكر والفحشاء، ويحقق تقوى الله تعالى، ويدخل في زمرة عباد الله الصالحين. قال الله تعالى: اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ هذه الحياة لا تخلو من الهموم والأحزان، ولابدّ للإنسان للخروج من ضغوطها أن يكون عنده من يشكو له همه وأحزانه، والمسلم إنما يشكو همه وحزنه إلى الله تعالى. كما حكى الله تعالى قول يعقوب عليه السلام: قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ يوسف/ 86. وأفضل وقت وحال لبث الإنسان أحزانه وهمومه إلى الله تعالى، هو وقت الصلاة؛ لأنه يكون بين يديه والعبد أقرب ما يكون من ربه حال سجوده. عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: أَقْرَبُ مَا يَكُونُ الْعَبْدُ مِنْ رَبِّهِ وَهُوَ سَاجِدٌ، فَأَكْثِرُوا الدُّعَاءَ رواه مسلم (482). فالصلاة تعين المسلم على إزاحة هموم الدنيا وأحزانها. قال الله تعالى: وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلَّا عَلَى الْخَاشِعِينَ #الصلاة #اللهم_صلي_على_نبينا_محمد #اكسبلورexplore #fyp #الاسلام

About