@norah.blogger1: باقي بس اللي موظف او موظفه بقطاع صحي ما يحطون دهن عود الصبح في مرضى ما يتحملون🙂 #فوريو #اكسبلور #اكسبلورexplore #fyp #explore

نوره بنت محمد✨🌻🇸🇦
نوره بنت محمد✨🌻🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 03:06:37 GMT
64272
1049
210
522

Music

Download

Comments

xs_382
XS_382 :
وانتي الحين وش وضعك
2026-06-20 14:51:03
134
fahad88360
Fahad :
لا تنهى عن فعل وتاتي بمثله
2026-06-20 13:03:13
96
ji.78.ji
J :
أنا اشتغل في بيئة مختلطه و محتشمه واحط ميك اب خفيف الحمدلله ولكن هالشي ما يعطيني الاحقيه اني اعلق على الناس الي عكسي يعني للامانه ما انقد إذا شفت بنت اوڤر بالأول والأخير احس حرية شخصية أنا مانيب امها ولا أبوها عشان احكم على احد، مجرد رأي .
2026-06-20 12:57:54
40
mel24_45
Mell :
ميكب خفيف وهذا روجك
2026-06-20 21:20:03
25
noo45_9
Mr hi :
وانتي الان ؟!
2026-06-20 11:57:42
43
wafa07125
wafa :
تشرح لك وانتي الان نفسها
2026-06-20 15:20:04
21
userwm9hbwxd50
userwm9hbwxd50 :
انصحي نفسك قبل
2026-06-20 17:35:54
26
itsprettymind
Moudhi 🪷 :
اصعب غربه هي غربة المبادىء حين يتحدث عنها من يفقدها.
2026-06-20 15:12:09
32
amal39747
amal :
مين كمل الفيديو جاءني غثيان
2026-06-20 15:27:54
17
you_aaa3
…….. :
النصيحه مدري كيف الله يجزاك خير حطو ميك اب خفيف وحطو عطر خفيف. طيب وحكم العطر وهي بمكان اختلاط؟!!!!
2026-06-20 03:46:04
22
66lliz
Sara :
يختي وش دخلك
2026-06-21 00:55:26
9
user71116551829060
. :
الشيخه مبارك
2026-06-20 10:28:52
19
emmy_01000
Amani :
انا البس عدسات لان نظري ناقص فكذا كذا لابسه عدسات ماحب اخذها شفافه اخذها باللون الرمادي لانها تليق على ملامحي ، والرموش انا اركبها شهري طول السنه اساساً لان ماعندي رموش خلقه وتكون خفيفه. البس كعب نعم ولكن كعب رسمي قصير ومغلق من الامام. ميك ابي خفيف جداً عبايتي واسعه ونظيفه وعطري صباحي خفيف. ايش مشكلتك مع هالامور؟ ماهي غلط ابد
2026-06-20 16:29:07
7
ra88630
Ra✨ :
المره الجايه علمينا عن الروج الأحمر إللى مايصير
2026-06-21 00:43:11
8
quran_i89
Fatimah :
كيفنا
2026-06-20 16:56:53
5
bux9975
Bux99 :
اثاره جدل من شي ان
2026-06-20 15:25:25
7
b.g.s66
b.g.s66 :
ماانصحك تنتقدي احد 🤔
2026-06-20 16:27:43
8
a320family6
من الريال الى 8 مليار 🇸🇦 :
ان الله جميل يحب الجمال الواحد يكون كلاسيك لازيين مره ولا شين مره وسط 👍👍
2026-06-20 04:25:14
7
userlbyxz4anl0
sara-S-A :
وشو له الميكب !؟؟
2026-06-20 10:14:02
6
user9351927601901
ابو خالد :
بيض الله وجهك على الكلام صحيح الله يحفظك ويحميك ويسعدك ويوفقك يارب العالمين 😇😇😇😇😇😇
2026-06-21 09:58:03
1
fxi957
fxi :
وانتي؟
2026-06-21 03:09:07
4
master33ksa
Master :
القطاع الصحي بارك الله فيك
2026-06-21 16:20:58
1
nofa3asl2025
nouf :
ايه عادي رموش وعدسات اذا حلو عليها كيفها ترى
2026-06-21 08:51:29
5
bo771122
bo771122 :
طيب انا مركبه رموش شهريه وش يعني افكها وقت الدوام؟!
2026-06-20 15:01:57
3
To see more videos from user @norah.blogger1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About