أنا اشتغل في بيئة مختلطه و محتشمه واحط ميك اب خفيف الحمدلله ولكن هالشي ما يعطيني الاحقيه اني اعلق على الناس الي عكسي يعني للامانه ما انقد إذا شفت بنت اوڤر بالأول والأخير احس حرية شخصية أنا مانيب امها ولا أبوها عشان احكم على احد، مجرد رأي .
2026-06-20 12:57:54
40
Mell :
ميكب خفيف وهذا روجك
2026-06-20 21:20:03
25
Mr hi :
وانتي الان ؟!
2026-06-20 11:57:42
43
wafa :
تشرح لك وانتي الان نفسها
2026-06-20 15:20:04
21
userwm9hbwxd50 :
انصحي نفسك قبل
2026-06-20 17:35:54
26
Moudhi 🪷 :
اصعب غربه هي غربة المبادىء حين يتحدث عنها من يفقدها.
2026-06-20 15:12:09
32
amal :
مين كمل الفيديو جاءني غثيان
2026-06-20 15:27:54
17
…….. :
النصيحه مدري كيف الله يجزاك خير حطو ميك اب خفيف وحطو عطر خفيف. طيب وحكم العطر وهي بمكان اختلاط؟!!!!
2026-06-20 03:46:04
22
Sara :
يختي وش دخلك
2026-06-21 00:55:26
9
. :
الشيخه مبارك
2026-06-20 10:28:52
19
Amani :
انا البس عدسات لان نظري ناقص فكذا كذا لابسه عدسات ماحب اخذها شفافه اخذها باللون الرمادي لانها تليق على ملامحي ، والرموش انا اركبها شهري طول السنه اساساً لان ماعندي رموش خلقه وتكون خفيفه. البس كعب نعم ولكن كعب رسمي قصير ومغلق من الامام. ميك ابي خفيف جداً عبايتي واسعه ونظيفه وعطري صباحي خفيف. ايش مشكلتك مع هالامور؟ ماهي غلط ابد
2026-06-20 16:29:07
7
Ra✨ :
المره الجايه علمينا عن الروج الأحمر إللى مايصير
2026-06-21 00:43:11
8
Fatimah :
كيفنا
2026-06-20 16:56:53
5
Bux99 :
اثاره جدل من شي ان
2026-06-20 15:25:25
7
b.g.s66 :
ماانصحك تنتقدي احد 🤔
2026-06-20 16:27:43
8
من الريال الى 8 مليار 🇸🇦 :
ان الله جميل يحب الجمال الواحد يكون كلاسيك لازيين مره ولا شين مره وسط 👍👍
2026-06-20 04:25:14
7
sara-S-A :
وشو له الميكب !؟؟
2026-06-20 10:14:02
6
ابو خالد :
بيض الله وجهك على الكلام صحيح الله يحفظك ويحميك ويسعدك ويوفقك يارب العالمين 😇😇😇😇😇😇
2026-06-21 09:58:03
1
fxi :
وانتي؟
2026-06-21 03:09:07
4
Master :
القطاع الصحي بارك الله فيك
2026-06-21 16:20:58
1
nouf :
ايه عادي رموش وعدسات اذا حلو عليها كيفها ترى
2026-06-21 08:51:29
5
bo771122 :
طيب انا مركبه رموش شهريه وش يعني افكها وقت الدوام؟!
2026-06-20 15:01:57
3
To see more videos from user @norah.blogger1, please go to the Tikwm
homepage.