@jojo09_q: يقولون المعاصر حلو تحسون حلو او لا؟؟#انتشار_سريع #fypシ #ex #قدرات

جويلا العتيبي
جويلا العتيبي
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 03:17:43 GMT
163598
8719
615
768

Music

Download

Comments

o_xlv1
🐾 :
احس اني ضايعه
2026-06-20 12:44:34
847
qht505e
. :
ياخي ليه مستحيل نتفق على شي والله صدعت م عرفت وين اتجه
2026-06-20 16:39:05
284
l12n4
. :
تأسيس المعاصر، تدريب المنصف، لفظي ايهاب اعتمده؟
2026-06-20 11:22:37
42
li1ie2
Łmooo👸🏻 :
بنات الله يوفقكم وحده وحده سواء ولد ولا بنت ويارب تجيبون فوق ٩٠ ، تكفون علموني فالقدرات أنا مافهمت فيه شي علموني ايش إذاكر ؟
2026-06-20 14:29:42
36
1cvva
‘ :
المعاصر جدًا كويس بس انتي شوفي شرح أينشتاين إذا جاز لك كملي معه ، واذا لا شوفي المعاصر مع عماد
2026-06-20 03:24:25
23
m_22ru
مُ :
ذي كويسه ؟؟؟؟
2026-06-23 10:14:04
6
ecxiiol_
🪽 :
التأسيس يختلف على حسب مستوى فهمك للرياضيات إذا مستواكم مو مره ممتاز و تحسوا تحتاجوا الأساسيات صدق أينشتاين بس لو مستواكم متوسط و تفهمو بسرعة اختاروا عماد ترا شرحه يجنن مره اني تأسست معه بس لو مستواك جدا عالي و تفهموا بسرعة اخذوا المنصف ١٧ مقطع و اختصروا على روحكم بس حبيت أفيد اي شخص ضايع من ذي الناحية لان حتى اني كنت في موقفكم قبل 🤍
2026-06-22 08:39:17
14
mslss69
Дахум🤍🇸🇦 :
كويس ؟؟ اضغطو على الصوره
2026-06-21 08:23:50
18
btwitslmoorh
Lolo :
احس اني ضايعه
2026-06-21 03:30:39
15
7xlan_v
❣️ :
الحمدلله تخرجت
2026-06-20 10:23:07
10
ttooty.t
Č :
كيف اتاسس من اينشتاين له كتاب ولا دوره ؟
2026-06-21 14:27:04
5
ee_2b2
. :
تاسيس المعاصر مع عماد تدريب المنصف لفظي ايهاب ها اعتمد؟
2026-06-20 11:13:32
8
totu99r
تروفا العنزي 🐾🎀 :
تأسيس المنصف تدريب المفكر كويس للكمي؟
2026-06-20 13:03:20
7
wrpix6
$ :
تاسيس كمي معاصر تدريب كمي المنصف لفظي ايهاب
2026-06-20 12:51:12
7
rafal.hh5
"RFL" :
انا تأسيس الكمي/المعاصر تدريب الكمي/المنصف الفظي/ايهاب تحسون ينفع والي عنده نصايح يقول
2026-06-22 00:39:35
7
chr.nxll_
chr.nxll_ :
التأسيس الكمي : المنصف التدريب الكمي : المفكر اللفظي : ايهاب كويس ؟؟
2026-06-20 15:18:55
109
jawaher._7
Jawaher7 :
جبت ٩٨ ماشاءالله باركولي🥹❤
2026-06-20 13:45:06
96
unxil70
Yasmeen :
محتاره مرررا بين تاسيس المنصف ، المعاصر الي يعرف ايش افضل قولولي تجاربكم🙏🏻❤️❤️
2026-06-20 10:23:50
11
artorius.dux
SHERLOCK :
تأسيس المرشد حلو ؟ محد تكلم عنه
2026-06-20 14:13:42
7
ma_xr98
𝑀𝑖𝑎𝑠𝑒𝑛 :
آينشتاين مو مره حلو تبين الميه عماد
2026-06-20 14:45:01
21
llii5.1
iii :
احس اني ضايعه مو عارفه اتأسس بوش او من وين ابدا
2026-06-20 10:51:55
6
To see more videos from user @jojo09_q, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About