استخدمت رباط X-light لأن عندي ضعف بعضلة الفخذ اليمين كل ما استخدمه الركبة يزيد فيها الألم واتركه ثاني يوم 😫 ومحتاره شسوي، المُعالجة قالتلي استخدمه ب ٣ عدات بأقل مايكون لكن نفس الشي مع علاج طبيعي بتحفيز الكهرباء والموجات الصوتية مرة بالاسبوع
2026-06-21 09:02:53
0
user1409446180099 :
في بديل تمربن حق المطاط
2026-06-21 12:14:25
0
ّٖ :
هل يصلح مع الدورة
2026-06-20 07:11:42
0
rnadou :
وايه رايك مع السباحة مرتين في السبوع تحياتي من الجزائر
2026-06-20 21:47:55
0
didhdi14 :
فكي الحفظ عشان تستفيد
2026-06-20 20:55:10
0
user7884981648075 :
الله يحفظك ويبارك فيك
2026-06-22 11:39:09
0
هيہفہاء🕊️. :
طيب خشونه الكتف ايش الحل معها
2026-06-20 23:35:15
0
شموخي عز عليه تربيت ❣️🇸🇦🇸🇦 :
فيديوهاتك جمييلة وسهلة
عندي تنمل في رجلي ياليت فيه تمرين يفيدني
2026-06-21 07:43:32
0
wasa9970 :
ينفع الرباط الأصفر والا لازم الاحمر
2026-06-20 21:34:32
0
Almadar Almadar662 :
عندى الالم فى الظهر الالم جهة اليمين واليسار ليس عندى تنميل ....السبب مشكلة من الاول عندما انحنيت الى اسفل اخذ شئ خفيف من الارض
2026-06-20 08:06:10
0
To see more videos from user @coachsabrina, please go to the Tikwm
homepage.