نصيحة لله اللي عنده ميزانية 100 الف يحاول بكل قوته ان يزيده ويشتري أكورد المعروض او ستاندر اذا ما تهمه المواصفات وما يقدر يزيد، يا ان هالموتر حلال فيه كل ريال يستاهل ان الشخص يتعب عشانه، جودة واعتمادية ورساوة والقطع تعمّر معك
2026-06-20 18:54:15
103
mechanistics :
الاكورد هي الافضل في فئتها ، الاجود في المواد المستخدمة خصوصا الداخليه والديكورات ، زجاج مدبل حتى في الستاندر ، الحساسات من المصنع دقيقه جدا وليس تلفيق وكيل . سيارة اللتزم في صيانتها الاساسيه ولا تخرب معك . قيرها السي في تي ماحد اشتكى منه محركها قوي ويكفي علامه هوندا الفارقه الرساوة والثبات لا احد ينافسها فيه
2026-06-20 14:37:50
19
نايف🇸🇦 :
اعفن داخلية ممكن تشوفها بعد الالتيما 22 اكورد 14-17 كانت الداخلية فخمة
2026-06-23 22:27:04
1
حسن محمد :
انا ماسقت اكورد بس شفتها واقفه با الوكاله ومن فكيت الباب على طول تلاحظ جودة المواد الداخليه بشكل واضح
2026-06-20 17:34:28
6
レックス🇧🇭 :
ان شاء الله كلها كم سنة و اخذ لي الفل كامل
2026-06-22 13:43:02
0
n4w3_ :
نسى يقول فيها نظام صوتي Bose
2026-06-20 12:50:23
18
Later :
تخيل الكمبروسر ب 6 الاف ريال ؟
2026-06-23 21:45:09
0
Æ . :
الموتر بطل وله تاريخ لكن الشركة قررت تعطبه بمكينه ال1500 الخايسه الحين يجيك واحد راسه مربع يقول لك ترا تيربو ندري انها تيربو بس تبقى خايسه لانها صغيره جداً .
2026-06-22 16:14:00
1
KSA966 :
والله يا عبد الرحمان صاير توب التوب ما شاء الله الجسم و الثوب ما شاء الله عقبالي
2026-06-20 12:39:38
5
Black_only :
اكورد فل او لكزس 250 ؟
2026-06-21 10:44:52
0
211yya :
هي ولا الكامري نص ؟
2026-06-20 14:15:10
0
JuSt : 7Ql :
قسم بالله الداخليه سيئه وشكلها من برا خياس وسعرها مبالغ فيه وفوقها 1500 cc ماشتريها بريال
2026-06-22 03:31:54
0
¦¦AM¦¦ :
هي ولا التيما ؟
2026-06-20 13:32:18
0
1.1 🇸🇦 :
لا محرك لا داخلية لا شاشة لا قير لا سعر لا راحة. صدق فيه احد يشتريها؟