@d7oom4cars: هوندا اكورد EX 2025 نص فل وارد الخليج #d7oom4cars #carsoftiktok

عبدالرحمن الخالدي
عبدالرحمن الخالدي
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 12:30:00 GMT
195558
5266
342
496

Music

Download

Comments

t10333
Ni :
رساوة ومكيفها افضل الكامري بمراحل
2026-06-20 12:46:50
96
rtcj2
B😕 :
ادعو لأبوي برحمه والمغفره
2026-06-20 12:34:17
38
just_test_tik
Test :
نصيحة لله اللي عنده ميزانية 100 الف يحاول بكل قوته ان يزيده ويشتري أكورد المعروض او ستاندر اذا ما تهمه المواصفات وما يقدر يزيد، يا ان هالموتر حلال فيه كل ريال يستاهل ان الشخص يتعب عشانه، جودة واعتمادية ورساوة والقطع تعمّر معك
2026-06-20 18:54:15
103
mechanistics
mechanistics :
الاكورد هي الافضل في فئتها ، الاجود في المواد المستخدمة خصوصا الداخليه والديكورات ، زجاج مدبل حتى في الستاندر ، الحساسات من المصنع دقيقه جدا وليس تلفيق وكيل . سيارة اللتزم في صيانتها الاساسيه ولا تخرب معك . قيرها السي في تي ماحد اشتكى منه محركها قوي ويكفي علامه هوندا الفارقه الرساوة والثبات لا احد ينافسها فيه
2026-06-20 14:37:50
19
nxd_44
نايف🇸🇦 :
اعفن داخلية ممكن تشوفها بعد الالتيما 22 اكورد 14-17 كانت الداخلية فخمة
2026-06-23 22:27:04
1
hhhaaa11123
حسن محمد :
انا ماسقت اكورد بس شفتها واقفه با الوكاله ومن فكيت الباب على طول تلاحظ جودة المواد الداخليه بشكل واضح
2026-06-20 17:34:28
6
1._rx
レックス🇧🇭 :
ان شاء الله كلها كم سنة و اخذ لي الفل كامل
2026-06-22 13:43:02
0
n4w3_
n4w3_ :
نسى يقول فيها نظام صوتي Bose
2026-06-20 12:50:23
18
ops.380
Later :
تخيل الكمبروسر ب 6 الاف ريال ؟
2026-06-23 21:45:09
0
a70.ti
Æ . :
الموتر بطل وله تاريخ لكن الشركة قررت تعطبه بمكينه ال1500 الخايسه الحين يجيك واحد راسه مربع يقول لك ترا تيربو ندري انها تيربو بس تبقى خايسه لانها صغيره جداً .
2026-06-22 16:14:00
1
96ksa0
KSA966 :
والله يا عبد الرحمان صاير توب التوب ما شاء الله الجسم و الثوب ما شاء الله عقبالي
2026-06-20 12:39:38
5
black_only00
Black_only :
اكورد فل او لكزس 250 ؟
2026-06-21 10:44:52
0
211yya
211yya :
هي ولا الكامري نص ؟
2026-06-20 14:15:10
0
zfu7_
JuSt : 7Ql :
قسم بالله الداخليه سيئه وشكلها من برا خياس وسعرها مبالغ فيه وفوقها 1500 cc ماشتريها بريال
2026-06-22 03:31:54
0
2almo7
¦¦AM¦¦ :
هي ولا التيما ؟
2026-06-20 13:32:18
0
1.1418
1.1 🇸🇦 :
لا محرك لا داخلية لا شاشة لا قير لا سعر لا راحة. صدق فيه احد يشتريها؟
2026-06-20 13:05:35
6
alsherif_ismail
Alsherif Ismail🎖️🥇 :
طيب ليش الزجاجي الأمامي مو مدبل؟+بالنسبة لمشكلة الدهان و التقشير انحلّت ؟؟؟؟
2026-06-20 20:20:56
2
il6h1
ITT💛 :
معي انا ١٧فلل بغيرها كويس لاكن عيبها قاسيه ماينفع للخطوط البعيده
2026-06-20 21:56:25
1
mabeyyoumabeyothers
ً :
الي يبي يجمع الاكورد والكامري ياخذ التيما
2026-06-21 07:22:35
2
1_9x1
M :
اقبح موديل
2026-06-20 12:34:03
1
sari.vv
sari20 :
اسوء داخليه وديكور اشوفه في السيارات كله بلاستيك اسود
2026-06-23 06:09:31
0
hatem_946
حاتم القحطاني :
كيف نحفت
2026-06-22 11:41:49
1
ahmedalanzi34
ahmedalanzi34 :
والله حرام فيها الريال. موتر قاسي
2026-06-23 09:59:57
2
dytph1tmlj4u
(-؛ -) :
ايهم افضل فر الرسوه هي ولا الكامري ولا السوناتا
2026-06-20 18:17:37
0
user9208787275815
عبدالرحمن بن محمد ابو محمد :
ليش سعة المحرك ١٥٠٠ سي سي
2026-06-21 12:47:49
0
To see more videos from user @d7oom4cars, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About