أنا استيقظت في سن ال 85 ل اجد نفسي ضيعت احلي ايام عمري ل إرضاء من لا يستحقون
2026-06-24 12:15:53
45
RACHID SALIM :
أصعب ما في الحياة...ان يتنكر لك من كنت لهم السند...والعون والمدد....لكن العوض على الله وحده....فمن توكل على الله كفاه....كلنا عشنا هذه الظروف .... الجميل اننا لم نؤذ غيرنا لكي لا يتضاعف الألم
2026-06-24 14:26:10
41
Allam Rachida :
أختي ولا يهمك منك كثير أنا أولهم صحتي راحت خاصة انا محتجاها لموسم الحج السنة المقبلة فأنا في غاية الفرح للوقوف بعرفات ولكن خايفة من صحتي لتخوني .من فضلكم إدعوا لي بالصحة والعافية.
2026-06-24 19:41:20
14
فاطمة 🇹🇳 :
لستي الوحيدة 👌🌹
2026-06-23 16:08:24
8
olfe :
والله كيفك اختي ياليت يرجع الزمان ونصلح حالي نعيش كان النفسي لا يهمني في حتي واحد اما خسارة مشي العمر والصحة واللي ضيعناها عليهم ملقينهومش ونكرو الجميل
2026-06-21 11:45:19
23
سبحان الله :
ندمت حتی صار عمری 62سنه لشکر ولجزاء انا وحیده حتی واحد ولا وحده منهم میجیش عندی حسبی الله ونعمه الوکیل فیهم الهم استرنی فوق الارض وتحت الارض ویوم العرض انشاالله 😭
2026-06-24 19:36:12
6
Runak gharib :
المهم اننا لم نظلم احد حتى لو ظلمتنا الناس والايام الحمدلله على كل حال
2026-06-25 21:12:13
6
*♡zahra♡* :
ربي معاك و معي
2026-06-23 23:46:55
12
Moniette :
أنا زادا كيفك
2026-06-20 20:12:57
5
الوردة الخضراء :
حت انا نفس الشيئ 😂😂😂😂
زعم معندنا الغاطخبااااج 😂😂😂
2026-06-23 22:37:26
8
سونه :
اي نعم صدقتي عزيزتي وانا مثلك بالضبط
2026-06-23 20:58:06
8
Mohamed Dardar :
لو نحكي قصت حياتي نعمر الف كتاب لو نحكي قصت حياتي للبخر سار غلاب .وباللهجة المغربية نخشات لنا .ابناء الستينات والسبعينات كلهم عاشوا نفس القصة كان همهم الوحيد هو انقاذ العائلة من الفقر وارضاء الوالدين لكن بالغنا امددنا ايادين حتى للاصدقاء والجيران واغلبيتهم ابنائهم الان وضعيتهم احسن من وضعية ابنائنا .تحياتي
☺️🥰☺️🥰مازلتي صغيرة مكبارتيش
كاين الي مزالو متزوجوش سن60سنة
ليسا شباب ☺️🥰☺️🥰🩷🌹💚
2026-06-25 14:40:05
6
hanou :
العمر كلو ليك عزيزتى... العمر مجرد رقم لا يقاس بعدد السنين ربى يدوم عليك الصحة وراحة البال ويفرح قلبك بكل ما تشتهى وتتمنى
2026-06-21 21:23:16
7
Nadiayoussef :
وانا مثلك يا اختي
2026-06-23 21:58:06
8
cathy :
إذا كان عمرك في الستينات...فما تعلمين قد تعيشين إلى ١٠٠ عام ، فإذا تندمتي على ال ٦٠ سنة التي مضت من عمرك ...فأصلحي الحال فيما سيأتي من الأعوام
وأهم شيء ...تمتعي بحياتك ...ولاتنسي العمل للأخرة وأرضاء رب العالمين الذي سنقابلة مهما طال الزمن.
أتمنى لك السعادة والفرح في حياتك☘️👋
2026-06-23 06:10:39
15
rachida casa :
كلنا في الهوا سوى لكن الحمد لله على كل حال 👍👍👍👍👍👍👍
2026-06-24 00:11:02
10
omwalid069 :
كلنا في الهواذ سواء
2026-06-22 21:59:33
11
samaritta :
انا 55 سنة ولكن فقت وعقت وشمرت و مزال غادي نعيشو محد الروح كاينة غير منغضبوش الله نسافرو لبسو نديرو مكياج نتريحو الصيف هذا نمشيوا بيسين ديال العيالات نخدو الفيتامين د باش يطلع المورال نديرو رياضة ومحاولة نساو لي داز من العمر حنا فالكورة الاستدراكية🤣🤣🤣 خاصنا نجحو🤣🤣🤣🤣🤣👍👍👍👍
2026-06-26 09:02:47
7
العمر لحظة 🇱🇧 :
ياريت يرجع العمر صار بس من اصعب ان يرجع العمر رانادصرت ب عمر ال 61. راحت ايامي كلها زعل وهموم والحمدلله حمدا كثيرا
2026-06-24 16:25:52
8
To see more videos from user @drissilamia4, please go to the Tikwm
homepage.