ليش عم تحاولو توصلو فكرة أنو ما لازم ننتقد بيئة العمل قدام الإدارة كأنو عادي تكون بيئة العمل سامة الموظف كمان بشر ومن حقو يضع شروطه في النهاية كل شي مقابل شي واذا عليه تحمل أعباء أكثر من عمله يجب محاسبة المسؤول حتى ولو كان العامل نفسه رح يحاسب
2026-06-24 13:30:40
0
Auto Maestro :
إجابتي على هذا السؤال: مليت من عملي الحالي وحاب أجرب عمل آخر
2026-06-24 10:21:56
0
zaqzaq doom :
بس اذا جينا للواقع ، ليه الشركة الجديدة تسأل السؤال هذا وهيا عارفة ان الإجابة بتكون نفاق ؟ بمعنى آخر : الشركات تعرف انه فيه شركات ثانيه سيئه ، ليه تسأل وهيا عارفه انه المتقدم للوظيفة يبغى يطلع منها
2026-06-21 01:31:03
3
adwanco :
غير صحيح مااحد يسب عمله القديم عارفين هالتكتيك
2026-06-22 13:24:28
2
Ghaith_Khzai :
Is this response is also applicable for Director Level ?
2026-06-21 14:32:48
0
Salwa.kalash | سلوى كلش :
والله لقول مافي تقدير ولا تطور وحتى لو مااخدت الشغل الجديد بالطقاق انا الي حياخدني بشغل المكسب معه هوي شكراً الي اذا قبلت معهن 👍🏻 لايمت بدنا ندرب عالرضوخ لازم كل واحد يعرف قيمة حاله
2026-06-22 18:11:38
2
🖤 :
هادا انتن أما أنا فورا جوابي .. أنا جايي مشان المصاري ولا تسألني ايش بدي اعمل بالمستقبل وشغلي لو كان كويس ما تركتو واسألة زيادة ما بدي عجبك عجبك ما عجبك سلام
2026-06-23 19:21:07
1
zoza :
شكراً !
انا سمعت هذا الرد الاحترافي من أكثر من واحد، وبالطبع هو رد جيد، و احسن من انو الشخص يذم بالمكان القديم اللي عم يشتغل فيو، ولكن بنفس الوقت بحس انو بهذه الاجابة بيعطي لرب العمل الجديد انطباع بانو هذا الشخص المتقدم للعمل كمان رح يتركو بعد فترة لما يتعلم كل شي ويصير بدو تحديات جديدة.
فالرجاء أعطينا اجابة، تكون احترافية، بحيث لا نذم الشغل السابق، ولا تخوف صاحب الشغل المستقبلي من فكرة انو هالمتقدم للعمل رح يتركو كمان هو بعد ما يتعلم الاشياء الجديدة.
2026-06-20 12:47:22
1
Lolo :
واذا المكان اللي رايحه له مافيه اكبر تحديات بس انه اريح🤣🤣🤣
2026-06-23 20:33:37
1
احمد نمراوي :
لا انا بحكي راتب بدي اطور حالي و بدور على راتب
2026-06-24 09:59:46
0
Moe :
اذكر من فتره كنت في الاردن وخلال فتره ٣ شهور عملت ٤١ مقابله وما توظفت وحسيت المقابلات كانت دعايه وإعلان لشركات حتى شركة الكوكا كولا من احدى الشركات الي عملت فيهم مقابلات ، كان مضيعة وقت
2026-06-20 15:08:27
1
osama nashash :
طيب شو احكي. انا بدي اعمل مكابلة
2026-06-20 11:27:23
0
belikebee :
🌹 be like bee 🌹👍
2026-06-23 15:50:03
0
sosolove :
انا الصراحه لو كنت مدير عمل ماراح اعمل مقابلة لتوظيف راح اوظف الشخص مدة ٣ شهور واكتشف شغله واسلوبه وتعامله. واختبر تحمله لضغط الشغل اما بالمقابله راح يعمل لي من البحر طحينه ولما اوظفه اكتشف انه لايصلح للعمل !!!
2026-06-22 17:39:16
1
Alshami :
بصراحة اغلب المقابلات اللي من النوع ده بتوظف ناس بناء على الانطباعات الأولى والهجص في الكلام اكثر من التوطيف بناء على الكفاءة. وده شئ متكرر جدا للأسف
2026-06-20 12:18:31
1
Mohamad almasri - محمد المصري :
من يوم ما اخترعو ال CV
ما عاد في شغل بالكون
2026-06-20 14:14:57
6
unlikeitone :
ما في حدا بيرد الجواب الاول 😁
2026-06-24 09:08:54
0
Samer Romman :
كيف بدك اتفهمي صاحب الشغل هذا الكلام ...
2026-06-24 06:59:40
0
MR JALAL DASHAN :
انت سيده فهيمه ونحن نتشرف بمتابعتك
2026-06-24 06:58:04
0
ابن فُہلہسہطہيہن :
غلط ماتفق معك بالكلام ابدا
2026-06-24 06:49:47
0
Mohamed :
اريد اوسع مهاراتي وخبراتي من خلال العمل معكم
2026-06-24 08:37:02
0
To see more videos from user @nadinesamra8, please go to the Tikwm
homepage.