عندي سوبربان تاهو 2007 أمريكي
استعمل زيت فالفولين 20/50 ينقص
إذا مشى 4000 يكون الزيت ناقص على آخر نقطة في العيار وهو استخدام مدينة سويت تنظيف بخاخات على الجهاز وتنظيف بلف التبخير وغيرت بواجي وأسلاكها ولازالت نفس المشكلة رحت فحصته كمبيوتر عطاه دعسة قوية طلع دخان ابيض خفيف مع الدعسة بس وش الحل مع ان الموتر مكينة صوتها مالها حس صافية ماشاء الله ووكالة لم يتم فكها
العداد 350 ألف كيلو
2026-06-21 17:21:22
0
𝐍𝐀𝐁𝐑𝐀𝐒 𝐎𝐌𝐀𝐑 :
مصدر دخان السيارة هل له علاقه بلزوجة الزيت
2026-06-20 12:50:54
1
Suead :
اني خليت دهن غير الدهن الي اخليه للمحرك وكامت تطلع منه دخان اسود وعطلت عليه بالشارع
2026-06-24 19:54:31
0
Basher :
وين الشرح
2026-06-24 17:35:47
0
قصي الملكي :
عندي سياره ليفان محور كورله دخان اسود
2026-06-24 07:43:19
0
𝐍𝐀𝐁𝐑𝐀𝐒 𝐎𝐌𝐀𝐑 :
👍👍👍👍
2026-06-20 12:02:42
1
الـــقــا𓄂𓆃ئـــ᭄✯ــد :
🥰🥰🥰
2026-06-24 23:24:21
0
صفوان الشوافي🇾🇪 :
💯💯💯
2026-06-24 22:47:01
0
⚔️Yasin ⚔️✨ :
😁😁😁
2026-06-24 21:57:51
0
⚔️Yasin ⚔️✨ :
🤣🤣🤣
2026-06-24 21:57:40
0
الـــقــا𓄂𓆃ئـــ᭄✯ــد :
😂😂😂
2026-06-24 23:24:16
0
راهينه ر نيرگز مزيري :
👏
2026-06-21 11:35:42
0
2575871187_ :
🥰🥰🥰
2026-06-22 21:47:17
0
To see more videos from user @omarrecjk5i, please go to the Tikwm
homepage.