@durrsabr13: يوضح السيد في الدرس الاول من سلسلة البرزخ،يقول ان الانسان مر بعوالم الذر والعقل والمثال والمادة(الدنيا)وسوف يمر بعوالم اخرى كالبرزخ والقيامة الصغرى والكبرى، العالم المادي هي الدنيا عالم البدن، وعالم البرزخ هو عالم الروح بالدنيا درسنا فقه البدن وبالبرزخ نتعرف على فقه وعلوم الروح، وصف السيد العوالم بالدائرة لانها متصلة فكل نقطة نهاية ترجعك الى بداية عالم جديد، ووصف بان ادنى العوالم التي يمر بها الانسان هي الدنيا