@mosoe138: #CapCut #كربلاءالحسين #قتلو الأسلام بقتل الحسين

zkreaat
zkreaat
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 20 June 2026 11:23:33 GMT
1075
166
0
2

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @mosoe138, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

جنت سهران ويا صاحبي بوقتها، وديحجيلي عن والده ومدى حب والده إله، وشلون هو مميز عنده أكثر من إخوانه البقية، والنقاشات اللي تدور بينهم من يجتمع الأب ويا ولده. كال: جان بكل نقاش يصير، بنهاية النقاش إخواني منهم اللي يعصب، واللي يزعل، واللي يكوم يطلع، واللي يبقى يجادل بابا. إلا أني جنت أباع على بابا، أبتسم وأغمزلَه، ومن يخلصون أكوله: “معليك بيهم، ذولي أغبياء وزعاطيط، مراح يفتهمون حجيك، إنت الصح حبيبي، لا تنزعج، أني مقتنع بكلامك، ولا تضوج منهم.” يكول: وبكل مرة جان يبتسم بابا، وعيونه تلمع، ويكول: “أني هم أگول هيچ.” يكول: مع العلم مرات أعرف إخواني الصح، وأعرف بابا خطأ فكرته، بس ما أعتقد بابا يستاهل أكوله “إنت خطأ” وأكعد ألعب دور المربي إله. هذا الأسلوب حيكسر شي بداخلهم، إن كان الأب أو الأم. لأن خلص، عبر عمره الأربعين، وقناعاته تجذرت بداخله، مراح يبدلها هسه، أجي هسه أني وأقنعه؟! وممكن أزعله. كوله “بابا إنت الصح”، ولا تبين إله، وخلص احتفظ بقناعتك لنفسك. أبوك وأمك أعز من إنه تطلع إنت الصح وتتنافس وياهم على الحقيقة. تذكرت شلون من جنت طفل، ويصير موضوع، وبابا يكولي: “معليكم بيهم، إنت الصح، لحالهم يحچون ذولي.” ومن وقتها قررت ما أناقشهم وأزعجهم على شي مراح يأثر بقناعاتي، لأن برّ الوالدين شي مو بس كلام “حبيبي” و”حياتي”، البر هو تعامل #حكم #الهاشمي
جنت سهران ويا صاحبي بوقتها، وديحجيلي عن والده ومدى حب والده إله، وشلون هو مميز عنده أكثر من إخوانه البقية، والنقاشات اللي تدور بينهم من يجتمع الأب ويا ولده. كال: جان بكل نقاش يصير، بنهاية النقاش إخواني منهم اللي يعصب، واللي يزعل، واللي يكوم يطلع، واللي يبقى يجادل بابا. إلا أني جنت أباع على بابا، أبتسم وأغمزلَه، ومن يخلصون أكوله: “معليك بيهم، ذولي أغبياء وزعاطيط، مراح يفتهمون حجيك، إنت الصح حبيبي، لا تنزعج، أني مقتنع بكلامك، ولا تضوج منهم.” يكول: وبكل مرة جان يبتسم بابا، وعيونه تلمع، ويكول: “أني هم أگول هيچ.” يكول: مع العلم مرات أعرف إخواني الصح، وأعرف بابا خطأ فكرته، بس ما أعتقد بابا يستاهل أكوله “إنت خطأ” وأكعد ألعب دور المربي إله. هذا الأسلوب حيكسر شي بداخلهم، إن كان الأب أو الأم. لأن خلص، عبر عمره الأربعين، وقناعاته تجذرت بداخله، مراح يبدلها هسه، أجي هسه أني وأقنعه؟! وممكن أزعله. كوله “بابا إنت الصح”، ولا تبين إله، وخلص احتفظ بقناعتك لنفسك. أبوك وأمك أعز من إنه تطلع إنت الصح وتتنافس وياهم على الحقيقة. تذكرت شلون من جنت طفل، ويصير موضوع، وبابا يكولي: “معليكم بيهم، إنت الصح، لحالهم يحچون ذولي.” ومن وقتها قررت ما أناقشهم وأزعجهم على شي مراح يأثر بقناعاتي، لأن برّ الوالدين شي مو بس كلام “حبيبي” و”حياتي”، البر هو تعامل #حكم #الهاشمي

About