شـوفي كلبي احنه متطوعين ف اول امس واجبي صـار بتفتيش دخلت بنيه لابسه جبه وحجاب طول بـس هيه صـاحبت جـسمم كلـشي يبين مـن العبايه ف كتلهه رجعي لبسي عبايه وتعالي ضلت تحجي ماقبلت بس مافوتناهه ف راحت جابت عبايه ورجعت دخلت وره تقريبآ نص ساعه رفعـو بينه نداء شلون تدخل هاي هيج وجسمهه مبين طلعت الافنديه لابسه العبايه ومن داخله نازعتهه وردنهه نتعاقـب كلنه لومارجعو الكامرات فـ ياحبيبتي احنه عب مامور موبيدنه شـي وهم ملاحضه لبنيه بلفيد لابسه شال شال ممنوع مع الجبه لانو ميغطي لابلعكس يفضحح🤍.
2026-06-20 21:09:55
2167
✨ :
هلتعامل بس وي العراقيات بينما من غير دول ماشوف احد يحاسب ع عبايه او مكياج او شي
2026-06-20 20:58:32
2381
𝑩𝒂𝒏𝒆𝒆𝒏 :
شوف اسلوبهم شگد حقيرر وعلي لو منج مااسكت الهم عبالك المسؤولين ملگطيهن من الشارع ياهو الي موزين ذابي ب العتبة
2026-06-20 19:12:49
676
ام عبود :
باع الأسلوب الزفت عبالك تشتغل عدهم يكدرون يحجون بطريقة احسن من هيج
2026-06-20 20:00:42
288
🪽𝒵𝒶𝒾𝓃𝒶𝒷 :
هسه لو ايرانية تحجي هيج وياها؟
2026-06-20 19:48:27
393
Mr. Ahdullah :
ذيج المرة اجت ايرانيات محمرات مكحلات وحتى دلعة صدرها مبينه وشامرة الشال هيج على شعرها ودخلت بس التفتيش على العراقيات 😂 مو هي الحسين يباوع عل شكول مو عل كلوب والنوايا عل عموم اكو الزين واكو المو زين حتى بالخدام العتبة
2026-06-21 08:58:09
89
Ms:M 🦢. :
كدرتهم هاي بس على العراقيات
2026-06-21 07:23:57
29
ربـمَا ليَ؟ :
والله العظيم بس ويانا هيج يحاسبون من يجون ايرانين عادي وهم شعرهن طالع اغلبهن ميحجون
2026-06-20 21:54:50
103
Abdullah 313 :
اختي الكريمة الجبّة تعتبر من الزينة ولا يجوز لبسها والخروج في الشريعة هاي نقطة الي بالفيديو عابرة على جهة الرجال و گللها اعبري على جهة النساء ما أشوف اي تصرف خطأ من قبل الخدم
2026-06-20 20:11:30
29
ايات :
اكو تشدد مالة داعي صح اني البس عباية بس اكو لبس محترم ومابي شي شنو الا عباية؟ مدافهم مو حتى تنوخذ صورة سيئة عن المذهب المهم لبسك ساترك ومو كصيف خلص.
2026-06-21 22:34:01
24
🦢✨ :
ماعدهـم نظـام ابـداً نـص يلبس ونص لا ام التفتيش تكـلي عود مثقفه لابسـه جبه !!! واو الجبه يعني ثقافه؟؟
2026-06-21 14:29:45
37
M :
كلش صايرين لا اسلوب ولا احترام
2026-06-20 21:00:26
101
رَيحان :
بنات والله اني اتعجب على البنات الي ميرضن يلبسن العباية ومن واحد ينصحهن يضوجن ترى والله البنية الي تلبس العباية تخبل مثل الفراشة بالشارع واني ماجاي اكول غصباً عليجن تلبسنها لا بكيفجن بس تبقى العباية احلى شي للبنت والرجال من يكولون لبسي عباية مو كرهتاً بينه لا بالعكس يعتبرونه خواتهم ويغارون علينه 🩷.
2026-06-20 22:38:55
30
ميمو :
ماكو شي استر للبنت اكثر من العباية لان ورث فاطمة الزهراء (عليها السلام )
2026-06-21 16:04:43
31
᷂مروهہَ 𖧧 . :
مايخلونه تدخل لن مالابسه عبايه بس يخلون امهات مكياج
2026-06-20 20:36:43
50
؟ :
من وجهة نظري هسه ذا نجي للمدرسه ممنوع الطالبه تدخل اله لابسه جواريب طويله و مكياج ممنوع و اظافر كاصتهن صح لو اني غلطانه؟؟ يعني المدرسه اله شروط و الطالبه حتى تحصل درجات و درجات ع سلوكه و لبسه ح تلتزم بيهن! زين صحن سيد الشهداء شروطه بسيطه يعني عبايه داخل الصحن و احتشام و ممنوع المكياج بس اكسسوارات البسي حجاب لي يعجبج البسي و اي شيء تردي براحتج م عده المكياج و العبايه داخل الصحن الشريف تلتزمين بيهن خارج الصحن براحتج و محد اله حق يحجي وياج ابقى لازمه عباتي ادخل للصحن البسه و كذالك المكان اكو مكان واسع خيرات الله للجلوس ليش اجلس بطريق العبور للزوار و اضايقهم و اضايق نفسي شو الصحن ما شاءالله جبير و بي سراديب تكدرين بيهن تاخذين راحتج بس كل مكان و اله شروطه و خاصه مكان و صحن سيد الشهداء عليه السلام
ترا هل بنت بجهة الولد ونبهة والعباية شبيجن تنبزن منها؟؟ هوَمكان مقدس مرايحة للمول لو لفد مكان هسة لكلشي اله لبسة متحجن بهاي بس يم الامام تعترضن عل عباءة مبية شي وتستر الجسم وانتِ رايحة لمكان طاهر حتلو لبس عريض ومحتشم غير نقتدي ب السيدة زينب وفاطمة الزهراء ؟ مع احترامي الچن بس زودتنها وعلي الي معاجبها لتروح هيَقوانين التزمن وهاي هيَ
2026-06-20 19:22:30
21
زيَـنِب ١٤٤٧هَـ :
عقولهم مادري شبيها يعني هي اول وتالي قماشه سوده والاهم الله طالب بستر مكال لبسي عبايه ولاتلبسين صايه او جبه اهم شي الستر اذا انت لابسه صايه وجواريب وكله اسود بعد شنو اهم شي الستر؟ والمشكله سلوبهم ابد محلو ويه الزاير والتعامل ويه العراقيات فقط باقي الدول حتى بمكياج يطببون؟؟؟
2026-06-21 01:45:34
30
زَهرة الجُبور . :
بنات اذا اكلجن واحد من العتبه دائماً يتحرش بيه تصدكن🥰؟
2026-06-21 08:37:59
134
مُصطَفى حسين | Mustafa Hussein :
للأسف هذا الموضوع مجاي تتقبلوا من المنتسبين والمتطوعين لكن المفروض من ذاتكم انتوا جاين المكان مقدس لازم تحترمون المكان وخصوصيته
2026-06-20 18:31:42
590
رُقيّــة :
الخدام أبداً أبداً تعاملهم محلو وماڪو أي احترام وخاصتاً بكربلاء الي بيم الحرمين موطبيعي التفرقه بين الحرمين يعني أكو يخلونهن يدخلن بـ سوتات ومكياج وأظافر وأكو مايخلون يدخلن بصايه ومايحجون ؏ جهه وبهدو لا فضيحه ويصيحون كدام الزوار ويخلون الكُل ينتبه ويصفن بجيث البنات تتوتر ومتعرف شنو تتصرف أذا انتم عبد مأمور تكدرون تعدلون أسلوبكم وسوونه مُحب ولطيف ؏ مو الواحد يحترم اسلوبكم واحترامكم ويطبق لان الي يصيح بالعكس ماراح نخاف من عنده راح نعاد وبالاخير ڪل من هوه واخلاقه 💙،
2026-06-21 16:19:23
13
To see more videos from user @6h_4c, please go to the Tikwm
homepage.