@p7b.girl: بصلح العيب المصنعي عند الاستاذ الفنان عبدالله @i_vic11 وشكرا @RedBox | ريد بوكس #ford #فورد_فكتوريا #فورد #سيارات #ورشة

P7B
P7B
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 11:47:12 GMT
137257
3488
394
1517

Music

Download

Comments

9fx25
𝖧𝖴𝖲𝖲𝖨𝖤𝖭 :
يلا عن اذنكم بقوم انظف البيت وارتبه واغسل الصحون 🙇🏼‍♀️
2026-06-20 17:28:01
217
mrrmrr900
mrmr990 :
يالله شباب شغل البيت مايخلص 😅😅
2026-06-20 17:54:41
121
abdulelahalamri99
عبدالاله العمري :
كفو ريد بوكس
2026-06-20 17:51:55
0
99.xrr
99.xrr :
تعبت وانا اغسل المواعين
2026-06-21 02:47:25
5
z0._.__
Eь :
شديتها بشداد حق الطيس الحين السنه الثالثه الحمدالله ما انفك اذا انفك بعلمكم اذا انا باقي حي
2026-06-21 20:34:15
0
saad0540
SAAD 1993 :
الماركيز اللي معي امريكي موب سعودي هل تتوقعون يصلحها الوكيل؟
2026-06-21 07:41:38
0
m792616
🌚🏅 Brooke :
والله كفو عليج
2026-06-20 18:03:38
1
x6zk
فارس الـعـواد ☪︎ :
موديل كم العيب المصنعي ؟
2026-06-21 18:59:59
0
x5f.6
. :
الاستدعاء فالوكالة يغيرولك العمود كامل!!
2026-06-20 12:26:10
6
iq_3nb
3 N B :
ليههه تصلحينه مو تقولين مو خطير؟؟ ههههههههههههههه
2026-06-21 02:33:28
0
workshophail
ابو مُلهم لكهرباء السيارات 🔧 :
كان عليها استدعاء من الوكاله يصلحونها مجاناً بس ما اعلم حالياً يسوونها ولا لا
2026-06-21 10:53:03
0
abdullah_2099
jaz :
لا وازيدكم من شعر بيت ترى والله تنفك مع الوقت فا لازم التركيب يكون سيفتي قد المستطاع عساس ما تنفك
2026-06-21 22:14:41
0
mmooood7
Mooood :
الحمدلله ما جاتني هذي المشكلة الله يبعدها عني بس غيرت دودت دركسون والعلبة 😂😂
2026-06-20 16:32:09
1
i.735
Ahmad :
والله افلمتي .. يكفي تحطي غراء لحام بارد وترجعي القطعه مكانها وتمسك وترى اذا طارحت بتسوي فراغ بالدركسون يبان مع الحفر او الشوارع المكسره
2026-06-20 17:57:52
6
ahmed331061
أحمد المنصوري :
نفس المشكله عندي فورد ماركيز موديل ٢٠٠٩
2026-06-20 17:39:08
0
sult_an50
Sultan. :
حط ببالك اذا معاك فورد مستحيل تبعد عن الصناعيه مهما عدلت فيه ونفضته لازم يخرب
2026-06-21 00:54:33
0
saeedygk597
سعيد :
مافيه عيب مصنعي اكيد السياره سار فيها حادث وخرب انا املكة الفورد من ١٧ سنه
2026-06-20 19:43:39
0
78aamuxhxjv
العوفي للخدمات🖥️ :
العيب المصنعي ذا جنني للحين ولا سويته🙂
2026-06-21 04:38:46
0
abokarem619
I’m :
انا ماعندي استدعاء ولا ادري كيف وعندي المشلكة نفسها ايش اسوي
2026-06-21 11:33:05
0
xtu.v
Ksa :
شكلها ودعت قبل
2026-06-20 19:04:24
1
_pzr
Abdullah :
على أي موديل هذا العيب ؟ انا معي ماركيز 99 يشملني هالكلام ؟
2026-06-21 15:38:49
0
.z3qm
. :
طيب عندي ذا العيب كيف اروح اصلحه في الوكاله
2026-06-20 21:59:09
0
To see more videos from user @p7b.girl, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About