@il_a612: She was not good in the serie but I kind of felt bad for her #fyp #viral #cilekkokusufans #edit #dizidunyasi

𝐷𝑖𝑧𝑖 𝑑𝑢̈𝑛𝑦𝑎𝑠𝑖❧༄
𝐷𝑖𝑧𝑖 𝑑𝑢̈𝑛𝑦𝑎𝑠𝑖❧༄
Open In TikTok:
Region: GB
Saturday 20 June 2026 11:53:39 GMT
531635
67264
274
2351

Music

Download

Comments

hiyaa1640
hiyaa :
الشرير هو مراد مش البنات و مراد حبها لاسيل بس لانو تشكل تحدي ليه مش لأنها مميزة في حين شاغلا كانت في نظره مضمونة و مملة و لكن هي كانت بس تحبه
2026-06-21 09:27:43
1764
sv5q1
الـجَازي . :
أمها أم مثالية
2026-06-21 06:37:34
946
lamisse1102
bay_laa :
شادية الوحيدة يلي كانت مظلومة
2026-06-21 02:12:04
435
fofe1408
فـــرح 🦢 , :
فكروا فيها ترة هي مظلومة يعني اسيل اخذت مراد وعلاقة شادية بمراد كانت تجنن ومافيها مصلحة يعني شادية ما كانت ويا مراد علمود فد مصلحة حتى تكولون همزين عافها صحيح لزكت بي بس لان تحبه واسيل كان فيها ترتبط بمروان مو كان حلمها ترتبط فيه شنو الي تغير؟
2026-06-21 04:36:47
576
sm_hl08
S❣️ :
انا مع انو ما بحبها وبحب اسيل بس زعلت عليها لما مراد تركها وحب اسيل وكان بدي اسيل ومروان مع بعض
2026-06-20 19:06:51
486
line090
🪷 :
كبرنا و عرفنا انو هي المضلومة مو اسيل
2026-06-21 09:10:39
185
algeriengirl
🇩🇿❣️ :
المعنى الحقيقي تع تكبر تفهم
2026-06-22 12:49:52
31
hayat_hayate
Hayota🎀 :
ترا شاديه مضلومة و اسيل الي اخذت منها مراد حتى لو بدون قصد كانت تحبه و سوت كلشي علمود يرجعلها
2026-06-22 01:44:03
24
14_saso_07
𝐀𝐒𝐌𝐀𝐀 :
بعد سنين عرفت انها المظلومه الوحيده بجد
2026-06-22 14:31:29
15
riam.07
Riyam :
من اني وصغيره جنت انقهر عليها
2026-06-21 20:10:46
15
naseebmo03
Na se eb 🌸🍃 :
خلونا في المسلسل نشوفوا انها سيئة مع انها مظلومه واسيل طرف تالت
2026-06-22 21:55:34
14
nas.sima153
n.nassima👛 :
كبرت وعرفت شادية مظلومه حب من طرف واحد 💔
2026-06-21 14:24:37
22
hamoia_2007
😌ـﺢۧـمۭوٰ٘୭يّۿِ مۭدٍࢦࢦۿِ😌Sh :
عن شعور شاديه بهالموقف شو صعب💔🙂🥲
2026-06-20 23:46:49
66
1.2225a
💎 :
من قبل كنت نقول عليها مظلومه وانا ماجربت هًالشعور بس لما كبرت وجربته تأكدت معاها حق 😔
2026-06-21 17:18:54
10
nodhg58
💫🙂‍↔️🍓☀️meme :
لما كبرت فهمتها وفهمت شعورها
2026-06-21 09:24:43
15
m2r9y7
Meme🎀 :
هسه استوعبت ان شاديه هيا المضلومه 🥺
2026-06-21 07:30:37
12
isla.harington
Isla Harrington 🩷 :
هلأ لما يكون بالمسلسل البطل مع حبيبته الأولى و تجي البطلة يعني و يحبها و يترك حبيبته ليش بتفرحو ما هي تسمى خيانة هو خانة حبيته الأولى يعني الشريرة بالمسلسل مشان البطلة بس لانها بطلة لازم يكون معها حرام و الله لهيك إذا انتقمو منهم ما لازم نقول أفعى او حية ما هي معها حق هو كان الها بالأول و إجت الثانية و أخذته أنا هاي افكاري لهيك أنا مو بكل المسلسلات بحب الأبطال في شي اسمه قواعد
2026-06-22 23:36:04
11
To see more videos from user @il_a612, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About