@nm.1.9: " يبه ". أنا بخير وسلام وعافية دامك معي بالحال وأنا ماتسرني حالي إذا ماسرتك حالك أنا مركاك لاتعبت يديك ولانكسر لك فال وعصاك ليا تعبت من المسير ولاحد شالك قسم بالله مااخذلك ولو أن الحمول ثقال مادام أني أشيل أسمك وأنا واحد من عيالك #ناصر_الوبير #4u