ما اشرب بارد ابد ولا غازيات اربع ايام واكثر مشروبات حاره
2026-06-21 13:09:55
2
🇸🇦🦢 :
اليوم الاول والثاني قشر اليوم الثالث ارجع لروتيني عادي واطلب قهوه واشرب بارد خليك متوزانه ❤️
2026-06-20 19:10:44
2
𝙷 | 𝟷𝟿𝟿𝟶 ꨄ :
ياعمري سلامتك
2026-06-21 21:42:35
1
user :
اوقف البارد اول يوم بس عشان الضمير ، بس الحين صيف احس عادي مايضر
2026-06-23 07:35:31
0
☺️ :
شاي الزنجبيل الاخضر👌كنت احط الزمجبيل مع قشر واشياء ثانيه ..بعدين جربته لحاله وصار ادمااان حتى وانا ما فيني شي
2026-06-20 18:13:35
1
princess :
انا كنت كذا بس والله اني احاااااول اترك الاشياء الخطرة والحمدلله قدرت امسك نفسيييي ، حطيت جدول واشياء اسويها قبل موعدها عشان لما تجي اكون مجهزه كل شي من قبل زيي التمر مع الحوايج يعني احاول والحمدلله بس الاكيد اني افضل من زماااااان ، زمان احس امي بزر ومهبوله😂بس السنين الاخيرة احس اني فخورة بنفسي❤️🤣< حاولوا بنات انتم تستطيعون
2026-06-23 11:35:36
0
. :
انا نفسك اشرب قهوة بارده رغم اني اتألم ومدري ليه التصرف ذا
2026-06-20 15:54:22
0
الإمبراطوره👸🏻 :
دااايم احمد ربي اني اعشق القشرررر لان يساعدني مره وقت الدوره
2026-06-20 13:16:10
1
َ :
اوك
2026-06-20 17:18:32
0
رحابه الايام :
اي شي على شبعه مايضر والله يعني االماتشا لو قبلها شي ماكلته دافي ومثقل بطنك ترا ماتضر باذن الله المشكله بالاكل ع جوع هالاشيا
2026-06-20 16:41:50
0
n_3.x :
أنا زيس رغم اني ادري اني بندم بعدين و فيه مشاكل اعاني منها من الحين بس مكمله قلة ادب كل شهر اقول الشهر الجاي بحترم نفسي بس يجي الشهر الي بعده و تمسك معي هرمونات مدري ايش بضبط و اشرب بارد عااادي