يابههه خلصت من كل مادة فصل بس احس روحي ولا عبالك قاري.شنو موضوع؟
2026-06-21 19:18:38
65
othman :
عمي بس اقري يومي وابتعدي عن التلفون واذا عندج بوي فريندد عوفيلي هالسوالف والمعاهد كلاوات
مدرسة يومي امتحانات وزارية ومع السلامة
2026-06-23 06:07:57
56
𝑁𝑂𝑂𝑅 :
عدت السادس 3 سنوات كُل سنه عشت تفاصيلهه وتعبها والخ...بس اللّه اليعلم شنو حالي
بس من تجي الامتحانات دائماً اردد هالشي أنو ربي راح يعوضني بعد هذا التعب سواء بالنتيجه أو بشي ثاني مُمكن!
وحالياً مَرحلة أولى "طـب أسنـان"
باجر آخر يوم فاينل✨
2026-06-23 10:20:13
16
عـلـي :
لا تدرسين بالعطله اكبر غلط هسه ما باقيلي وهس الزم الكتاب
2026-06-21 02:14:32
28
حسين :
اقرو بنظام ال30دقيقه وريست 5دقايق بدون اي شي فقط ريست والتحضير اليومي مهم جداً ولحد يترك ماده وما يقراها نصيحه لحد يترك مادها ما يقراها انتبهو
2026-06-22 00:32:28
11
g :
اني لهسه ممبلشه و دفعتي يوترون كلهم ماشاءالله مبلشين بقوة خوفوني اني سجلت هسه بس رياضيات ممخلصة نص فصل
2026-06-22 12:45:52
14
H :
اقري بالعطلة بس مو بضغط+ ولاتخافين السادس سهل ترا لاتغرج المنشورات وهذوله الاستاذه الي معقدين ومصعبين السادس هوه مجرد ملل وضغط لان لازم يوميه تدرسين فـ احنه نتعب من الروتين لان يوميه ينعاد اما المنهج مكثف وسهل انت من تفهمين الفكره وتعيدها مره مرتين خلص هاهيه فهمتي بس هوه مكثف حيلل وربي يوفقكم ان شاء الله
2026-06-20 20:12:29
22
3li_only1 :
لا تخلص حيلك بالعطلة انتظر يبدي الدوام وتعب نفسك افضل ولا تكلي ليش
2026-06-23 02:51:59
5
Dr.abdulqader🩺 💉 :
تردين نصيحه طالب خبره؟
2026-06-21 21:39:51
6
🇬🇧 :
حاولي بالعطله تخلصين من كل ماده ٣ افصل وبس
2026-06-22 05:42:06
5
👸🏻 :
باعي حبيبي مبدئياً الظروف والنفسية تختلف من طالب الطالب بس حاولي تقرين المواد يوم بيومه لتهملين التحضيرات اليومية ولا الامتحانات التراكمية والشهرية لان راح تخليلج أساس بالمادة وتخليج تضبطين وابد لتهتمين لا الصديقات ولا الأهل اتركي التلفون اتركي الصديقات اتركي شكو شي سلبي بحياتج بس حاولي واانماا اغصبي نفسج صديقات وتلفون ماكو لان اول بداية لتسخيت وللرجوع إلى الخلف همة خليج قوية وكد كلشي وأبد ابد لتروحين مدرسة او معهد او اي كان منايمة او مماكلة لان كلشي مراح تستوعبين بهاي الفترة انتبهي لصحتج والأكل والمشروبات الطاقة اتركيها تماماً ان كانت تايكر وان كانت كوفي او ايس كوفي هذولي استبدليهم ب فوار اسمة Energy موجود بالصيدلية سعرة ميتجاوز ٦ آلاف دينار تاخذي منة باليوم مرة فقط من تحسين نعسانه هم بي فايتمنز وهم ميأديج صحياً وإنتبهي ان تكونين حريصة بأختيار الأساتذة هسه اني مراح اكلج منو وعلى منو لان تختلف من طالب لطالب ونصيحة اطمحي للمعدل العالي ودائماً اقري لدرجة ال ١٠٠ ولتقرين مرشحات ومهمات اقري كتاب كامل واقري مهمات وثوابت مو تعتمدين عليهم بدون دراسة للكتاب شوفي إذا انت تلتزمين بالبيت ف الأحسن انتساب تسوين وتكعدين تقرين إلكتروني لان بكل الأحوال راح تروحين للمدرسة تمتحنين شهريات وبالمعاهد شهري وتراكمي ليش إلكتروني حتى توفرين على نفسج وقت وحاولي ترتبين معهد او مدرسة قريبة من بيتج حتى متتعبين ووهم وقت محسوب عليج كل دقيقة بالسادس استثمريها صح ومرة بالأسبوع طلعي غيري جو يوم مفتوح الج بعيد عن الدراسة رستي عقلج وجسدج من التعب واذا تكدرين يومية امشي ٢٠ د او ساعة باليوم بالمنطقة ورة متخلصين حتى تخففين توتر وضغط والفقرة الأهم صلاتج التزمي بيها لان هذا مجرد كلام الي حجيته صلاتج اول اساس لنجاح والاهم من هذا كلة اي علاقة عاطفية او حتى صداقة لتدخلين بيها وانتِ سادس اااببببددددد لو مهما كان خلي كتابج ودراستج صديقتج وصديقج وكلشي الج وحبي دراستج محد يفيدج ويرفع منج غير دراستج ، اتمنالج التوفيق حبيبتي وللجميع يارب 💕
لتراكمون
تراكم لتراكمون
والف مره هم اكول لتراكموننننن🥲
2026-06-20 20:29:50
31
نــور :
لا تأجلون لا تأجلونن! درسوا يوم بيومه، وتقبلوا كلشي يجيلكم من السادس
2026-06-21 21:15:14
11
زوز :
اني مابادي االحك
2026-06-21 23:18:40
5
𝐙𝐀𝐈𝐍𝐀𝐁 :
حضري يومي وابد لتتعاجزين وتأجليها البعدين لان الايام تركض ركض بشكل 💙
2026-06-20 20:49:09
5
9jk_8n :
درسي وبشكل عادي السادس أسهل من يمه ماكو صح عدت بس عدت من الاغلط إلي راح اكولها خليت نفسي بدائره الخوف ما انطيت النفسي مجال أفكر أنو هذا غلط خلي اصلحه خليت نفسي بخوف دائمي وهاي نصيحه إذا جدج طلع من الكبر ورجع للدنيا لا تنطيه اهميه انطي اهميه للدراسه فقط وابد أبد لا تحجين لحد عن دراستج أو عن درجاتج خليها بينج وبين اهلج وكولي الحمد لله أهم شي من ادرسين تكونين مرتاحه أي امتحان سابق أي مشاكله صايره اسديها وره ما تسدين باب الغرفة وأن شاء الله التوفيق إلي والكل طالب جاي يتعب 💙
2026-06-21 10:32:05
7
. :
التزمي، التزمي بكل شيء، وامتحني كل الامتحانات ولتضلين كل شوية على استاذ اثبتي على واحد تفهمين عليه والامتحانات شگد ماتگدرين امتحني، وابد لتتكاسلين متعرفين الظروف شوكت تجيج دائمًا كوني متوقعة اي شيء، وديري بالج من صديقاتج مهما چانت صداقتكم بالسادس كلها تتغير وابد لتسمعين لأي كلام سلبي السادس مو بعبع الصعوبة بتنظيم الوقت والظروف الغير متوقعة
2026-06-20 20:37:52
8
Djlaa :
لاتعوفين مادة للدور الثاني من بداية السنة
خصصيلها كل يوم ساعة حتى لو صعبة وبعدين من تشوفين نفسج متأزمة بيها اتركيها دور ثاني
2026-06-26 12:01:40
1
To see more videos from user @roza.3n, please go to the Tikwm
homepage.