الدينالي احسن بكلشي و اريح و افخم لكن البريمير تتفوق بشغلة وحدة الي هي محركها 5.3 الاكثر اعتمادية من 6.2 مال الدينالي و كذلك يتطلب بنزين سوبر او محسن و اكثر حساسية من ناحية البنزين عكس ال 5.3
2026-06-20 21:37:08
13
ZIAD AL-BAYATI :
ls
2026-06-21 02:38:26
0
حجي علي 🦅 :
دينالي
2026-06-20 20:38:17
0
علي/Ali🦅🥇 :
دينالي افضل من ناحية كل شيء شكل وف فخامة
2026-06-20 14:50:55
0
ظاري الدراجي :
2026-06-21 11:35:23
0
سيف علي :
صلوات على محمد وال محمد 🌹🌹
2026-06-21 09:01:18
1
حسـآني🫥🪐 :
طبعن البرايمر
2026-06-21 16:42:25
2
||𝐐𝐀𝐒𝐈𝐌|| قᮭاིسمຼ :
برايمر
2026-06-21 08:02:25
0
𝑱𝑨𝑭𝑹𝑨 :
الالنترا😂✌
2026-06-21 21:30:06
0
وٌظُآحً حًسِنِ آلَجّنِآبًي◠‿◕ :
طبعن
2026-06-20 18:30:31
1
ذوالفقار جليل 🎧 :
الكنتاكي اطيب 😋
2026-06-21 15:09:24
0
عبـৣــ℘ـودي┊𓆩𝐴𝒃𝒐𝒅𝒚𓆪 :
اكيد الدينالي احلا واكشخ رغم تريد بس سوبر
2026-06-21 20:23:02
0
ليث :
ما عندي منها بس دنلي احسن
2026-06-21 11:13:54
0
حسين علي الزبيدي :
حلمي
2026-06-21 16:36:15
0
السعيدي :
لو ما المحرك دينالي
2026-06-21 14:31:07
0
Ahmad Alfhd :
زيرو ❤️
2026-06-21 14:26:23
0
gus.fring9 :
دينالي
2026-06-21 06:40:03
0
نسيت أنساك :
عين الله ترعاج
2026-06-21 13:49:15
0
علي المالكي :
وشبيه السايبا 👌
2026-06-21 10:35:38
0
equestrian :
الدنلي
2026-06-21 06:15:25
0
Mohammad-22 :
يمكن بس اني اشوف z7l احله وارتب
2026-06-21 07:55:19
1
w9oe_ :
شي اكيد دنيالي
2026-06-21 11:21:53
1
مصطفى المحمداوي :
الدنلي افضل بهواي
2026-06-20 23:16:08
0
To see more videos from user @2_wne, please go to the Tikwm
homepage.