@il_wtn: اني واكتب الكم وعيوني مليانة دموع بعد حب وعشرة دامت 5 سنوات تاليها يجي الخذلان من أقرب إنسان لگلبي زوجي! خمس سنين وأنا واكفة وياه أتحمل الحلوة والمرة وأكول هذا سندي وهو اللي راح يعوضني عن كل شي بالدنيا جنت مغمضة عيوني ومأمنة بيه لدرجة العمى عبالي الوفاء طبع بيه بس طلع واهمة ومخدوعة شلون إلك گلب تهدم كل شي عشنا سوة؟ شلون كدرت تبيع وحدة جانت تشوفك الدنيا كلها وتضم عليّ وتخوني؟ الصدمة مو بس بالخيانة الصدمة إنو السنين والعمر اللي راحت وياه طلعت كلها كذبة ومجرد كلام الكسر اللي بگلبي اليوم حيل جبير بس رب العالمين كشفه بوقته وبين حقيقته هسة حتى ما تضيع سنين زيادة من عمري وية شخص ما يستاهلني وما يعرف قيمتي حوبتي ما تعداه ونيتي البيضة راح تطلع حوبتي بيك والله ما يضيع حق المظلوم، والدنيا دوارة #fyppppppppppppppppppppppp #وتين #foryou #قصتي #مالي_خلق_احط_هاشتاقات