و إذا كان الميراث تع (جد ابي) و أبي متوفي مع العلم أن الميراث بدون تقسيم قانوني
(مقسم بدون وثائق رسمية ) وتم حرمان بعض الورثة من أخد حقوقهم في الميراث كيف الحال مع العلم رفض تقسيم بطريقة قانونية وتسوية وضعية الميراث (الأرض) وعدم إعطاء الوثائق هنا كيف تكون الفرضية
2026-06-21 14:14:05
2
M :
تقول تهدر على خوالي😂
2026-06-21 23:18:49
0
✨Rooh Hanine✨ :
خالي كان جدي. مريض بالزهيمر داه وكتب دار بسمو بدون حضور خوتاتوالاربع وضرك القانون عطاه الحق فالورث كيفاش نديرو
2026-06-20 18:13:42
1
zahira :
هل بمجرد اللجوء للعدالة ، فالبيت او الورث يباع في المزاد العلني vente aux enchères
2026-06-21 06:46:11
1
ABDOU ABDOU :
المشكل ليس في القانون المشكل في التطبيق 👌
2026-06-21 17:44:36
1
Bee Lee :
أنا حابة نعرف منين نبدا عندنا ورث كبير تاع جدها تاع ماما ولادو ميتين وقعدوا غير أحفادوا راهم شادين وثائق وماقسموا ما حبوا يعطونا كيفاش نبدا؟ الله يسترك اذا نفس الخطوات
2026-06-20 21:09:53
1
joker :
واذا كانت الام متوفيه
2026-06-21 17:12:38
0
Omar Belhallouche :
يا خويا
2026-06-21 17:06:05
0
Abd Elhak :
او لي دايرين فريضة او محبوش يقسمو لورث واش هو الحل
2026-06-20 18:41:05
0
Bon Homme :
شكرا
2026-06-20 13:57:22
0
hamza melab 🇨🇺🇦🇱 :
اخي نحتاجك في واتساب ربي يفتح عليك
2026-06-20 19:47:07
1
Tarek dz :
درنا لفريضة ورفضنا القضية لعدم وجود الملكية
2026-06-21 17:24:44
0
samir mido :
شكرا
2026-06-20 21:47:38
0
kivouk :
شحال تقعد مدة هادي العملية
2026-06-21 00:08:41
0
Lakho Vitche :
تم
2026-06-21 00:15:54
0
Ahcen :
انا حبيت ندير فريضة... تاع جدي.. عندي عمي مات؟ فرنسا مرتو محبتش تبعثلي الأوراق.. المحكمة عطلتلي ورقة نخرج الاوراق في البلدية ملقاوش الأوراق تاع عمي مع ولادو.. حتي في وزارة الخارجية لم يجدو شيء.. حصلت
2026-06-21 09:54:12
1
༺༻🇩🇿@ Kadi 44🇩🇿༺༻ :
سلام عليكم أخي عندنا قطعة أرض تع أب تاعي ربي يرحمو رحت للولاية نجيب CC14 صتها مكداسيا على إسم وحد سيد خويا كفاش ندير بش رجعها جزاك الله كل خير أخي
2026-06-21 17:50:50
1
Jamal jamal :
❤️❤️❤️
2026-06-20 13:39:48
0
DE CIVI TATE DEI🇩🇿 ( NOMAD ) :
😂😂😂
2026-06-21 13:17:35
0
Sassi :
😳😳😳
2026-06-21 23:49:18
0
To see more videos from user @lamirimmobiler, please go to the Tikwm
homepage.