@abdorhmanhamid7: حنينى اليك.. وليل الغربة اضناني وطيف ذكراك بدمع القلب بكاني.. وأقول يا ريت زمانى الفات يعود تانى.. القاك يا منى عمرى.. وتلقاني القاك يا وحيد عمرى.. وتلقاني تلقى الريد معايا.. لحظة ما نسيتك.. ولا نسانى وما بنساك.. وما بقدر.. ولا عايز بعد حبك احب تانى حنيني اليك .... بهرب من خيال طيفك فى عيني بلاقيهو و اعيش ايامى بالذكرى.. ألم افراح اعيش بيهو متين الليل يصافينى!! ونعود تانى من تانى و ألقاك يا وحيد عمرى.. وتلقانى تلقى الريد معايا.. لحظة ما نسيتك.. ولا نسانى.. وما بنساك.. وما بقدر.. ولا عايز بعد حبك احب تاني حنيني إليك #عبدالرحمن_حامد #حنيني_أليك_وليل_الغربة_اضناني