طلاب محتاره والله.اروح علمي لو أدبي. أحب العلميات بس ما اضبط الرياضيات واحب اروح قسم انكليزي واكره الادب العربي بالسادس واكره التاريخ. العلمي بي صعوبه بس احبه والادبي ينصحوني بي. بس اكره الادب وتاريخ وخارجي اني وام ثلاث اطفال.
2026-06-20 23:57:40
0
To see more videos from user @aqattt, please go to the Tikwm
homepage.