إذا هالقواعد عشان دورين أو ثلاثة فهو هدر مالي كبير على المالك
2026-06-21 08:42:32
15
خـالـد الـتـمـيـمــي 🇸🇦 :
من تقاسيم الاعمده اعمال فيلا 75% من الموجود على الواقع هدر على المالك 👍
2026-06-20 22:49:12
14
عبد الاحمد :
حجم القواعد غير متناسق مع حجم الأعمدة في هدر بتسليح وخرسانة القواعد لان حجم الأعمدة صغير مقارنة بحجم القواعد.
ويجب حجم الأعمدة في الأدوار السفلية يجب أن يكون أكبر
2026-06-20 21:30:03
5
عــــــابر :
الشغل تحفه فنيه بس اللي محيرني انك فرحان فرحة اللي اول مره تضبط معه 🙂
2026-06-21 02:15:55
4
вαɒя :
مهندس - بعد صبة الخرسانه للقواعد او الارقاب ، صب الماء بعد 24 ساعه او 12 ساعه افضل
2026-06-21 10:33:10
1
TONY♡KSA :
وليه ما تفصل بين القواعد بفلين قبل الصبة علشان تتقسم الأحمال بالشكل الصحيح
2026-06-21 00:39:19
0
محمد المسلمانى :
مهندس الله ينور عليك 🥰🌹
2026-06-21 22:21:51
1
الأيام ستمضي :
كم طول البرج ٦٠ طابق 😏
2026-06-21 14:21:31
2
🇸🇦 𝓜 :
هذا هو الشغل
2026-06-21 14:01:56
1
Abu bandar :
شغل ماشاء الله تنفيذ ممتاز👍👍👍👍
2026-06-21 14:02:01
2
Osman Adam Osman :
هدر مواد مبالغ فيها حدث ولا حرج
2026-06-21 10:33:51
2
أبو غياث :
هذا هدر واسراف في الاموال
2026-06-21 00:43:46
1
bader alqahtani511 :
حبيبي الماء في الخرسانه زيادة لذلك فاتح اللون للصبة والهزاز صدقني معمول بنسب ضعيفه بسبب زيادة الماء
2026-06-21 12:44:18
1
Raed Elsalsely :
بسم الله ماشاء الله الله ينور يا هندسه
2026-06-20 15:45:09
3
Wee :
فيه مبالغة بالحديد والخرسانة
2026-06-21 00:43:26
2
ابوعمر :
ما شاء الله تبارك الله أتمنى لك التوفيق والفريق القائم النجار و الحداد الله يعطيكم العافية و الله يبارك للمالك
2026-06-21 00:03:23
1
سعيد محمد :
المفروض الأعمدة اكبر من كذا تكون مناسبة لحجم القاعدة
2026-06-21 05:17:33
1
AB :
هذا برج اقل شي 20 دور
2026-06-20 21:51:46
0
shome9999 :
اللهم صلي عالنبي هذا الشغل النظيف
2026-06-20 14:43:17
3
الشراري :
انت شغلك مافيه كلام الله ينور بس بنفس الوقت هذا هدر على المالك زيادة حديد وخرسانه والمهندس بشغل الي كذا امن نفسه والله يعوض على المالك باين اول فله له عساالله يوفقه ويشوف على وجهها الخير
2026-06-21 06:36:57
1
مُـراد سفيـاني :
تحفة والله. حرام ان يتم مواراة الشغل المحترم ذا. الله يوفقكم ويوفق كل مخلص ومتقن في عمله.
2026-06-20 21:36:17
1
لطفى سمك :
القواعد كبيرة جدا بمقارنة بقطاع العمود مبالغة صراحة المفروض القاعدة ٣ضرب طول العمود فقط ولا داعى للزيادة
2026-06-20 22:50:44
0
ibrahim :
هل هذي القواعد والاعمدة تصمد امام الزلازل
2026-06-20 22:28:34
1
َ :
الأسمنت مخلوط بجبس😅😅
2026-06-20 22:35:44
1
To see more videos from user @mostafa_mugahed, please go to the Tikwm
homepage.