صار يتجاهلني ومايكلمني ولا كلمته ورد يقول ما احب العب معا احد انا تجيني ايام اصير بوحده ما احب العب معا احد وبعدها بشوي القاه يلعب معا اخوياه ومستانس اخخخخخ بعد ما كان اعز خوي لي والحين شوي واخسره ومراح يصير عندي اخوياء بس عادي قدر الله مكتوب كل الناس يقلون عني منبوذ و محد يحب يصير خويي بس عادي معوض خير انشاءلله
2026-06-25 04:08:06
9
مَـلاذ . :
حظرتني 🥰💔💔.
2026-06-24 21:06:03
5
Al-Shammari🎎 :
تركنا بعض بعد صداقة 9سنين😔
2026-06-24 19:39:25
5
『🦇DARK🦇』 :
إلى هيئة الإعلام المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم إليكم بهذا الطلب راجيًا منكم إعادة النظر في قرار منع وليد من الظهور أو الاستمرار في تقديم محتواه. فبالنسبة لي ولعدد كبير من المتابعين، كان وليد شخصًا يقدم محتوى يبعث السعادة والترفيه، وكان له أثر إيجابي في إدخال السرور إلى نفوسنا.
نحن نحترم أن القرارات تُتخذ وفق الأنظمة واللوائح، لكننا نأمل منكم مراجعة وضعه ومنحه فرصة أخرى إن أمكن، لما له من مكانة ومحبة لدى جمهوره.
شاكرين لكم جهودكم، ومتمنين أن يحظى هذا الطلب بعنايتكم الكريمة.
وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير اكتبو الكلام بكل مكان لان والله اكثر انسان يسعدني✨✨. حطوا لايك عشان يرتفع التعليق❣️