هناك كلمات لا يمكن ان تعبر عنها قاموس اللغه
لانها تعاش فقط ولا يمكــــــن ان نكتبها
و هنالك اشياء لا يمكن ان نقولها سوى بأحاسيسنا
و هناك عتاب لا يمكن ان نقوله سوى حين نصمت
و هناك احساس اقوى من كل شيء لان الاحساس الذي ياتينا من الداخل لا يخطئ لذلك لا تتجاهل الاشارات التي تاتيك من داخلك لانها الاصدق والاعـــــــمق.
قد تخطئ العين في امر ما لكن الاحاسيس ابداً لا تعرف الكذب.. 🌹
2026-06-20 21:29:00
0
☠يــۦـٖٓٚ͡مۧۘنٖي☠نٖــعٰمۧۘ☠ :
بل احلام😴
2026-06-20 17:31:31
0
ألـعــ🕊️ــنـود :
حبو وعاشرو الشخص اللي دائمآتنطبق عليه هاذه العباره ما احتجت أناديه هو دايم منتبه لي
2026-06-21 21:25:51
0
Me :
ويننننه ( أحلام اليقظه )💔
2026-06-21 08:16:09
0
الصمت هيبه :
كلام كبير فالوجد يوم الوجود في وجوده طبعه من طبع الجود طبعه من طبع الدوده
2026-06-21 09:21:54
0
♡|𝑅𝑜𝑤𝑎𝑛★♬ :
🥰🥰🥰
2026-06-22 21:53:13
0
To see more videos from user @hanof_tt0, please go to the Tikwm
homepage.