يا جماعه ترا من تشكيله المدرب الفاشل اللعيبه لعبهم زين
2026-06-22 21:06:49
77
Loly :
بس ما شدو حيلهم اليوم اخيس مباراه شفتها في حياتي كلها
2026-06-21 19:48:43
66
𝐒𝐡𝐚𝐡𝐚𝐝 | شهد :
اذا مب جاهز نفسيا ومعنويا لا يلعب سهلة ترا !!!!!!
2026-06-22 17:47:48
22
. :
سالم الدوسري من حسابه الثاني :
2026-06-21 12:02:26
14
مَ :
أنتم ما تعرفون قد إيش يكون اللاعب مضغوط أثناء المباراة لأن بشكل عام الكل يكون معتمد عليه وأهله يستنون فرحة فوزة أو انه يسجل هدف واللاعبين ما يتعاونون معه ولازم يلتزم بالتشكيلة اللي موزعها المدرب وأكيد هو يشتغل بجد وأكثر شي ضاغط عليه نفسياً أثناء المباراة ويشتت تفكيره هو إذا خسروا كيف بيقابل الملك سلمان والأمير محمد فهذا الشيء بحد ذاته شي صعب ومرهق للتفكير
2026-06-23 03:43:01
6
R N ²⁹ :
اثق فيه كلنا 💙💙🔝
2026-06-21 06:23:46
12
6r.w.a🇸🇦 :
ليه مسك يده 😔
2026-06-21 21:44:47
7
' :
ياحبيبي صوت الموسيقى مادري وش يقولون
2026-06-22 19:59:21
0
Queen Lolo :
والله عيب الانتقاد المفروض المدرب هو الي يتحمل الهجوم سالم ماله ذنب
2026-06-23 21:04:42
0
𝐒𝐡𝐚𝐡𝐚𝐝 | شهد :
إذا مب جاهز نفسيا ومعنويا لا يلعب سهلة
2026-06-22 18:38:22
6
لين 🐾الشريف :
أنا بس أقول انه يسحب بس ما أهاجمه كذا بس بمزح مو قصدي أهاجمه
2026-06-23 07:39:05
0
R🤍🌱 :
التعليقات حسب المقطع
2026-06-25 23:54:18
2
T :
يعمري
2026-06-23 01:29:11
0
RvR :
نتكلم بصراحه مهما خسرت سعودية فا احنا لا نضع الوم على الاعبين بالله يرضيك تلوم على لاعب سعودييي!!!! تلومه ليش عشان ما قدم شيء كويس في المباراه واذا يعننيي!!! ترا ذا مو اخر كاس العالم ترا فيه كل اربع سنوات يجي كاس العالم حسستوني ان لا خلاص هذا اخر مباراة كاس عالم يلعبوه تراكم قاعدين تلومون شخص سعودي ! تفهمون وش سعودي!!!! يعالم ذا سعودي المفروض نشجعه نكون معه حتى لو خسر نبقى معه لانه سعودي لانه مثلنا زي ما احنا عندنا اخطاء عندنا ضغوطات ترا حتى هو حتى كل الاعبين فا لاا تلوموا احد لو سمحتوا!
2026-06-22 08:14:37
12
s_oso96 :
احسنت لهم دهراً و قدمت لهم اداءً سيئاً يوماً ، فنسو الدهر، و تذكرو اليوم
2026-06-22 15:29:27
5
رَ :
احسنت لهم دهراً و اسأت لهم يوماً… فنسو الدهر و تذكروا اليوم
2026-06-22 11:36:41
7
To see more videos from user @29tornadoo, please go to the Tikwm
homepage.