ليه ما رجعو جاكس والله زعلت ياخي لو جبتولنا صرفة ورجعوه احنا راضيين
2026-06-20 21:10:17
45
Ahmed :
نهاية جاكز مستحقة صراحه شخصيته مستفزه طول ال8 حلقات كنت مستمع بس من شخصيته من شفت الماضي عرفت انو شخص لا يمكن التفاهم معه ولا يتعلم من اغلاطه ورغم ان الجميع من حوله حاولوا يساعونه بس هم بس ياذ.يهم و هو السبب في تحول 2 منهم حرفيا النهايه مستحقه بحقه هو اسوء شخصيه بالسيرك كله اني فرحانه النهايه جيده لكين لان شخصيته معقده رغم هيك تعلم من اغلاطه
2026-06-21 02:04:51
9
𝗠𝗜𝗠𝗔𝗬𝗔𝗠𝗬 ᯓ★ :
اسوء شخصية مدري كيف تحبونه
2026-06-21 10:10:25
90
To see more videos from user @llllllyna, please go to the Tikwm
homepage.